الارشيف / مباشر / مباشر

"إعمار العقارية" تعيّن فيريش سيتا المدير التنفيذي للتقنيات الرقمية

 أعلنت "إعمار العقارية" اليوم عن تعيين فيريش سيتا في منصب المدير التنفيذي للتقنيات الرقمية، وهو خبير دولي متخصص في التكنولوجيا ويتمتع بخبرة واسعة في تطوير الحلول والنظم التقنية التي تركز على العملاء. 

 

وينضم سيتا إلى "إعمار العقارية" قادماً من "خطوط آلاسكا الجوية" التي كان يشغل فيها المنصب نفسه، حيث كان مسؤولاً عن إدارة قسم يضم 300 متخصص في مجال تقنيات المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى تعزيز البنى التحتية ونظم المشاريع والابتكار التقني في الشركة. ويتمتع سيتا كذلك بخبرة قوية في القطاع العقاري اكتسبها من خلال عمله كمدير تنفيذي لتقنية المعلومات والتقنيات الرقمية لدى "كوليرز إنترناشيونال" بمدينة سياتل الأمريكية، حيث حقق نقلة نوعية في أداء قسم خدمات المعلومات والتكنولوجيا في الشركة.  

 

وسيوظف سيتا خبرته الطويلة التي تمتد لنحو 25 عاماً في هذا المجال للعمل على تطوير استراتيجية رقمية جديدة للدفع قدماً بمسيرة نمو "إعمار". وسيكون في مقدمة أولوياته كذلك الخطط التقنية اللازمة لضمان توفير خدمات سلسة للعملاء، وتعزيز مرونة واستجابة الشركة في ضوء المتغيرات المتسارعة التي تشهدها السوق. 

 

وبهذه المناسبة قال محمد العبار، رئيس مجلـس إدارة "إعمار العقارية": "تسير شركتنا نحو حقبة مختلفة من النمو ترتكز فيها على المنظومة الرقمية الجديدة لتحديد منظورها حول توقعات وميول العملاء. وفي عالـم اليوم الذي يشهد نمواً متسارعاً، وحدها الشركات التي تعتمد الأتمتة على نطاق واسع في عملياتها وتمتلك درجة عالية من المرونة والاستجابة لاحتياجات العملاء هي القادرة على تبوؤ مكانة رائدة بين نظيراتها". 

 

وأضاف العبار: "مع حضورنا الدولي القوي وكفاءاتنا المتنوعة في قطاع الأعمال، سنقوم باعتماد نظم أعمال مبتكرة قائمة على التكنولوجيا لإدارة استراتيجية ’إعمار‘ في تحقيق قيمة أكبر على المدى الطويل. ويمتلك فيريش سيتا باعاً طويلاً في إعادة هندسة المنصات التكنولوجية التي من شأنها حفز نمو الشركة على نحو كبير".  

 

من جهته، قال فيريش سيتا: "يشرفني أن أتولى إدارة التحول التكنولوجي والرقمي لشركة ’إعمار العقارية‘ التي طورت بعضاً من أجمل المعالم العمرانية في العالم وتحتل مكانة رائدة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة. ويتيح لي ذلك فرصة مميزة لأكون جزءاً من عالمية تحظى بإمكانات تكنولوجية عالمية المستوى. ويرجع الفضل في النجاح الذي حققته ’إعمار‘ إلى تركيزها القوي على تحقيق التميز في خدمة العملاء، والذي سيبقى هدفاً رئيسياً في استراتيجيتنا الرقمية الجديدة. وسأركز على تطوير فرق عمل عالية الأداء تتعاون مع بعضها بعضاً لتحقيق التحول الرقمي عبر منصات رقمية موجهة للعملاء، واعتماد الأتمتة على نطاق واسع، وتطوير المشاريع القائمة على المنتج مع سرعة واستمرار توفير الخدمات". 

 

ومن منصبه كمدير تنفيذي لتقنية المعلومات، سيتولى سيتا تطوير النظم التي تضمن تقديم خدمة استثنائية للعملاء عبر مختلف المناطق الجغرافية. وسيعمل أيضاً على توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وفق أعلى المستويات، وبما يواكب العمليات اليومية الشاملة للمجموعة، فضلاً عن المساهمة في اتخاذ قرارات العمل الاستراتيجية للشركة. 

 

وشغـل سيتا سابقاً منصب مدير حلول نظم الأعمال العالمية في "ستاربكس"، حيث أدار أكبر عملية تحول لنظم وإجراءات الأعمال في تاريخ الشركة. وقد تم اختياره "أفضل مدير تنفيذي لتقنية المعلومات لدى كبرى" من قبل صحيفة "بوجيه ساوند بزنس جورنال" في عام 2013. 

 

يشار إلى أن سيتا ولد وترعرع في جنوب أفريقيا، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في نظم معلومات الأعمال/ التجارة من "جامعة ويتواترسراند" في جوهانسبرغ. وله دور فاعل في توجيه الشباب وخبراء الأعمال. 

 

"إعمار العقارية ش.م.ع."، مدرجة في سوق دبي المالي، وهي من الشركات الرائدة عالمياً في مجال التطوير العقاري ومن أهم مطوري مشاريع الحياة العصرية في العالم، وتتمتع بحضور قوي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. وتعتبر "إعمار" واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في العالم، ولديها رصيد كبير من الأراضي يزيد على 196 مليون متر مربع في دولة العربية المتحدة والأسواق العالمية.

ولدى "إعمار" سجل حافل بالإنجازات في استكمال المشاريع في المواعيد المحددة، وسلمت منذ عام 2001 أكثر من 40.600 ألف وحدة سكنية في دبي والأسواق العالمية. ولدى الشركة أكثر من 690 ألف متر مربع من الأصول التي تولد مستمرة، و14 فندقاً ومنتجعاً تضم ما يزيد على 2400 غرفة. وتساهم عمليات الشركة في قطاعات مراكز التسوق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه، بالإضافة إلى أنشطة "إعمار" في الأسواق العالمية، بنحو 54% من إجمالي الشركة. 

وتشتمل أهم المشاريع التي قامت "إعمار" بتطويرها الشركة لغاية اليوم على كل من "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم؛ و"دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم؛ كما أطلقت الشركة مشروع البرج الجديد الشاهق الذي سيشكل تحفة عمرانية أيقونية في مشروع "خور دبي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مباشر من خلال الرابط التالي مباشر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا