الارشيف / مباشر / مباشر

"أبوعيسى القابضة" القطرية توسع حضورها في الإماراتمع افتتاح أول محل "ديفان باتيسيري" في "دبي مول"

وسعت "أبوعيسى القابضة"، إحدى مجموعات الأعمال الرائدة في الشرق الأوسط والتي تتخذ من العاصمة القطرية الدوحة مقراً لها، عملياتها في دبي مع افتتاح أول مطاعمها في الإمارة ممثلاً بـ"ديفان باتيسيري" في "دبي مول". وتدير المجموعة أعمالها في قطاعات متنوعة تشمل الفنون وتجارة التجزئة الفاخرة والتوزيع والمطاعم والمقاهي.
 
وكانت العلامة التجارية "ديفان باتيسيري" قد انطلقت بمتجر واحد في فندق "ديفان اسطنبول" عام 1956، وحققت نمواً كبيراً على مر السنين ليصل عدد منافذها إلى أكثر من 200 مطعم في تركيا ومختلف أرجاء أوروبا. ويعتبر المطعم الجديد في "دبي مول" ثاني منافذ العلامة التجارية في الشرق الأوسط في أعقاب افتتاح أول مطاعم "ديفان" في قطر عام 2015.
 
وأكد نبيل أبوعيسى، نائب رئيس إدارة "أبوعيسى القابضة"، أن دبي تحفل بالفرص التنموية الكبيرة، وقال: "لدينا تاريخ حافل في المنطقة، وندير محفظة استثنائية من العلامات التجارية والأعمال التي تمثل مئات القطاعات والشركات على امتداد ثلاث قارات. ويمثل افتتاح ’ديفان باتيسيري‘ في دبي الخطوة الأولى ضمن خططنا الرامية إلى تعزيز حضورنا في دولة العربية المتحدة عبر مفاهيم جديدة للمطاعم والمنافذ التجارية المميزة".
 
وتتضمن محفظة "أبوعيسى القابضة" علامات تجارية راقية تغطي قطاع الأزياء الفاخرة مثل "بروكس براذرز" و"إيلي صعب" و"إم سي إم" و"أيجنير". وبالإضافة إلى هذه الأسماء العالمية، تدير الشركة أيضاً محفظتها الخاصة من العلامات التجارية العصرية المحلية في مجالات المجوهرات والأثاث المنزلي والأجهزة الإلكترونية والموضة.
 
من جانبه قال فواز إدريسي، الرئيس التنفيذي في "أبوعيسى القابضة": "تمثل دبي محوراً رئيسياً للنمو الاقتصادي في الشرق الأوسط، وانطلاقاً من مكانتها الريادية في قطاع الموضة وتجارة التجزئة على مستوى المنطقة، فإننا اليوم أمام فرص كبيرة لتقديم نخبة من أهم العلامات التجارية العالمية هنا في دبي. ونحن على ثقة بأن التزامنا الراسخ تجاه المجتمعات التي نتواجد فيها وثقافتنا المؤسسية العريقة سيكون لها خير الأثر في توفير مزايا هامة للعملاء والمعنيين على كافة المستويات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مباشر من خلال الرابط التالي مباشر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا