الارشيف / مباشر / مباشر

الفارس العالمية للخيم تطلق أعمالها في دولة العربية المتحدة

أعلنت الفارس العالمية للخيم عن انطلاق أعمالها في دولة العربية المتحدة ، عبر شبكة واسعة من معارضها ومراكز المبيعات التابعة لها في كل من أبوظبي ودبي والشارقة.
وقال فارس حسين البداد رئيس إدارة الفارس العالمية للخيم :" لقد اخترنا دولة العربية المتحدة لإطلاق أعمالنا ، حيث نمتلك خبرة تفوق 40 عاماً في سوق بشكل خاص وأسواق المنطقة بشكل عام ، ونسعى للتواصل مع عملائنا وزبائننا لتوفير أفضل الخيم التي تناسب احتياجاتهم و مناسباتهم ضمن أعلى معايير الجودة العالمية ، والخدمات النوعية التي نحرص على تقديمها ، حيث نتولى تصنيع الخيم في مصنع الشركة الذي جرى تدشينه مؤخراً في الدولة ، ويتولى الإشراف عليه نخبة من الخبراء والعاملين في هذا المجال".


وأضاف البداد: " لقد تأسست الفارس العالمية للخيم بإمكانيات وخبرات تفوق مستوى شركات الخيم العادية ، وتختص شركتنا بصناعة وتركيب الخيم لكافة الأغراض والمناسبات مثل  الخيم العسكرية وخيم المعارض وخيم لاستعمالات مختلف الجهات الحكومية والخاصة بالإضافة إلى مظلات مواقف السيارات ، و نفتخر بمنتجاتنا التي يجري تصنيعها من أفضل المواد الأولية وتمر عبر عمليات انتاج عالية المستوى وتتم وفقاً للمعايير الدولية للجودة والسلامة.


وذكر رئيس إدارة الفارس العالمية للخيم أن الشركة تحرص على تقديم أفضل المنتجات للعملاء والزبائن بشكل يفوق توقعاتهم محلياً وعالمياً من خلال توفر الخيم المصممة بشكل خاص حسب الطلب التي تلبي رغباتهم وحاجاتهم المتفاوتة بشكل يسمح لنا أن نكون جزء من مناسباتهم الخاصة بجعلها قابلة للتحقيق ، ونسعى دائماً إلى الريادة في مجال عملنا .


وأوضح البداد أن مصنع الفارس العالمية للخيم يمكنه تصنيع مجموعة متنوعة من الخيم التي تشهد إقبالاً وطلباً كبيرا من قبل الجمهور والشركات والمؤسسات ، ويمكن تصنيعها بأشكال متعددة و نوعية راقية ، الأمر الذي سينال إعجاب الجميع ويعزز من تواجد الفارس العالمية للخيم في الدولة وخارجها.


وكشف البداد أن الفارس العالمية تسعى لأن تكون من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الخيم في الدولة ، و تعزز من تواجدها في العربية المتحدة ودول الخليج العربي عبر مجموعة من المعارض الكبيرة التي تضم أحدث الصناعات في مجال الخيم والمنتجات المتعلقة بها.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مباشر من خلال الرابط التالي مباشر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا