الارشيف / مباشر / مباشر

"صناعات" الكويتية تبيع حصتها بـ"كيه إلكتريك" لصالح "شنغهاي للطاقة"

الكويت - مباشر: أعلنت مجموعة الصناعات الوطنية القابضة (NIND)، المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، أنها وقعت، عن طريق إحدى الشركات المملوكة لها، اتفاقاً مشروطاً مع شركائها لبيع حصتها البالغة 10.45% في "كيه إلكتريك".

وأوضحت "صناعات" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الثلاثاء، أن كيه إلكتريك "K-electric"، تُعتبر إحدى الشركات الخاصة الباكستانية في مجال توزيع الكهرباء والطاقة الحصرية لكراتشي والمناطق المجاورة.

وأفادت الشركة أن عملية البيع تمت لصالح شنغهاي للطاقة الكهربائية المحدودة الصينية، والتي تُعد من أكبر الشركات الصينية في مجال الطاقة الكهربائية.

وأشارت الشركة إلى أنه لم يتم تحديد الأثر المالي لتوقيع العقد؛ نظراً لأنه لم يتم تحديد الربح المتوقع من الصفقة، وذلك لحين الانتهاء من تلبية كل الشروط والمتطلبات من قبل الجهات الرسمية في باكستان.

وأعلنت "صناعات" مطلع شهر سبتمبر الماضي أن "كيه إلكتريك"، التي تمتلك فيها المجموعة حصة أقلية بنسبة 10.45%، والمدرجة ببورصة باكستان، تلقت عرضاً من "شنغهاي" الصينية، لشراء 66.4% من أسهمها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مباشر من خلال الرابط التالي مباشر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا