الارشيف / مباشر / مباشر

سنام العقارية تُقاضي الوطنية للوساطة ووكيل وزارة التجارة

مباشر: رفعت سنام العقارية (SANAM)، المدرجة ببورصة الكويت، دعاوى قضائية ضد الشركة الوطنية للوساطة ومجلس إدارتها ووكيل وزارة التجارة والصناعة وشركة التاجر الكويتي العقارية، وفق بيان للشركة.

وأوضحت سنام في بيانها للبورصة، اليوم الثلاثاء، أن الدعوى الأولى ضد الوساطة ووكيل وزارة التجارة والصناعة ببطلان قرارات العمومية العادية وغير العادية لها.

وأضافت في البيان أن الدعوى الثانية ضد أعضاء إدارة الوساطة، وتطالب فيها بندب خبير لتحديد مسئوليتهم عن الأخطاء والتجاوزات، وما ترتب عليها تمهيداً لطلب تعويض منهم.

وطالبت الشركة في الدعوى الثالثة بوقف قرارات العمومية العادية وغير العادية المنعقدة في 29 أغسطس الماضي، وهي ضد الوطني للوساطة ووكيل وزارة التجارة والصناعة، وفقاً للبيان.

كما رفعت سنام دعوى ضد التاجر الكويتي العقارية لندب خبير لتصفية حساب معها تمهيداً لإلزامها بما يسفر عنه تقرير الخبرة، لافتةً إلى أن الدعاوى الـ 4 لم يتم بعد الحكم فيها، بحسب البيان.

وكانت سنام قلصت خسائرها بنسبة 4.67% في الربع الثالث من العام المالي الجاري، لتصل إلى 123.4 ألف دينار، مقارنة بخسائرها في الربع الثالث من العام الماضي البالغة 129.4 ألف دينار.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مباشر من خلال الرابط التالي مباشر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا