مباشر / مباشر

تدعو المواساة للخدمات الطبية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول)

يسر إدارة المواساة للخدمات الطبية دعوة المساهمين الكرام إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثانية عشرة المقرر عقده بمشيئة الله تعالى عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الإثنين 27/03/1438هـ الموافق 26/12/2016م في مقر الشركة بالدمام وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:
1- التصويت على انتخاب أعضاء إدارة الشركة من بين المرشحين لعضوية المجلس للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 04/01/2017م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية.
2- التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 04/01/2017م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية علماً بأن المرشحين هم:
- د. محمد إبراهيم التويجري
- أ. عبدالعزيز سعد المنقور
- د. سامي عبدالكريم العبدالكريم
- أ. عزيز محمد القحطاني
- أ. علي عبدالرزاق الشعير
3- التصويت على ممارسة المرشح الدكتور/ سامي عبدالكريم العبدالكريم لأعمال منافسة لأعمال المواساة للخدمات الطبية نظراً لعضويته في مجالس إدارة كل من العناية والعلوم الطبية وشركة الإرتقاء للخدمات الطبية.
4- التصويت على ممارسة المرشح السيد/ عزيز محمد القحطاني لأعمال منافسة لأعمال المواساة للخدمات الطبية نظراً لعضويته في لجنة المراجعة لإدارة العناية والعلوم الطبية.
5- التصويت على ممارسة المرشح السيد/ ناصر سلطان السبيعي لأعمال منافسة لأعمال المواساة للخدمات الطبية نظراً لعضويته في مجالس إدارة كل من المجمعات الطبية المتطورة والشركة الشرقية للخدمات الطبية.
6- التصويت على ممارسة المرشح السيد/ محمد سليمان السليم لأعمال منافسة لأعمال المواساة للخدمات الطبية نظراً لعضويته في مجالس إدارة كل من العيادة الطبية المتخصصة وشركة المجمعات الطبية المتطورة .
علماً بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور مساهمين يمثلون نصف رأس المال على الأقل، ولكل مساهم حق حضور اجتماع هذه الجمعية وله أن يوكل عنه في الحضور شخصاً آخر من غير أعضاء الإدارة أو موظفي الشركة بموجب التوكيل المرفق على أن يكون مصدقاً عليه من إحدى الغرف التجارية الصناعية أو أحد البنوك المحلية أو من كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم، مع ضرورة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل مرفقاً به صورة عن بطاقة الهوية الشخصية والسجل التجاري قبل يومين على الأقل من الإجتماع مع إحضار أصل التوكيل إلى الشركة يوم انعقاد الجمعية العامة.
ويرجى من كل مساهم يرغب في حضور الجمعية العامة (أصالة أو وكالة) إحضار بطاقة الهوية الشخصية والتواجد قبل الإجتماع لاستكمال إجراءات التسجيل.
وللإستفسار يمكن التواصل مع علاقات المساهمين من خلال:
هاتف رقم 966138200016+ تحويلة رقم 119 أو 114
فاكس رقم 966138200014+
بريد الكتروني : Shares@mouwasat.com
عنوان بريدي ص.ب 7011 الدمام 31462

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مباشر من خلال الرابط التالي مباشر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا