مباشر / مباشر

صيرفة تتحول للخسائر في الربع الثالث

الكويت – مباشر: أظهرت البيانات المالية لشركة الكويتية البحرينية للصيرفة الدولية (EXCH) "صيرفة"، تحول الشركة للخسائر بالربع الثالث من العام الجاري، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، بحسب بيان للشركة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة الكويت، اليوم الخميس، أن خسائر الفترة بلغت 1.51 ألف دينار (4.95 ألف )، مقابل ربح بلغ 88.7 ألف دينار (290.4 ألف ) بالربع الثالث من 2015.

وأشارت البيانات إلى تحول الشركة للخسائر خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بـ 154.3 ألف دينار، مقابل صافي ربح بلغ 371 ألف دينار خلال الفترة ذاتها من العام السابق.

وقالت الشركة إن سبب تحول الشركة للخسائر نتيجة التراجع في الإيرادات الناشئة عن تغيير العملات، نتيجة لعزوف المصريين العاملين بالكويت عن تحويل أموالهم عن طريق شركات الصيرفة النظامية، واتجاههم إلى السوق السوداء.

كانت خسائر الشركة في فترة النصف الأول من العام الجاري نحو 152.78 ألف دينار، مقارنة بأرباح بلغت 282.312 ألف دينار في الفترة ذاتها من العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من مباشر من خلال الرابط التالي مباشر ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا