الارشيف / وكالة أنباء أونا / وكالة أنباء أونا

«البريد»: لا صحة لما تردد عن وجود منحة تحمل اسم

  • 1/2
  • 2/2



أكدت هيئة البريد، عدم وجود منحة تحمل اسم اللاعب ، والتى انشرت مؤخرا من خلال صفحات التواصل الاجتماعى، كما شدد على ضرورة التحقق من الأخبار والمعلومات، والحصول عليها من مصادرها الرسمية، وعدم الانسياق خلف الشائعات.

ونشرت الصفحة الرسمية للبريد المصرى، عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، تنويهًا : “السادة عملاء البريد المصرى، انتشر مؤخرا علي صفحات التواصل الاجتماعي ما يفيد عن وجود منحة مالية للشعب المصرى مقدمة من قبل لاعب المنتخب لكرة القدم ”.

وأضاف: ” نؤكد للمواطنين و لعملاء البريد الكرام، أن هذه المنحة ليس لها وجود، وليس للبريد أى صلة بها ولا يعلم أى شىء بخصوص هذه الأخبار المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعى المتداولة من قبل بعض المستخدمين”.

وتابع: “ونهيب بالمواطنين أن يتحققوا من أي خبر او معلومة من مصادرها الرسمية و لا ينساقوا خلف مثل هذه الشائعات الكاذبة حتي لا يقعوا ضحية لعملية نصب من افراد غير معلومين. لقد تم ادراج كيان مؤسسة البريد العريقة في هذه الشائعة لإضافة الشرعية وهذا ما يلجأ إليه عادة مثل هؤلاء فى عمليات النصب حتى يكتسب ثقة المواطنين”.

وشدد البريد على حقيقة ثابتة، أنه لم ولن يتم بيع أى نماذج أو استمارات من خارج أو من قبل مكاتب البريد، وأى شخص أو جهة تدعى غير ذلك يجب التوجه إلى أقرب مكتب للبريد المنتشرة في جميع أنحاء البلاد للإبلاغ عنها والتأكد من صحتها، و قد تم التواصل مع الجهات المسئولة عن التعامل مع مثل هذه الشائعات للتحقق منها والتأكد من صحتها من عدمه”.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا وكالة أنباء أونا لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا