الارشيف / وكالة أنباء أونا / وكالة أنباء أونا

ضبط نصاب أوهم 3 أشخاص بالعمل فى « للطيران» مقابل مبالغ مادية

تمكنت سلطات الآمن بمطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، من ضبط عامل أوهم 3 أشخاص بتوفير فرص عمل لهم بشركة للطيران مقابل الحصول علي مبالغ مالية.

وصرحت مصادر أمنية بالمطار، أن 3 أشخاص تقدموا بعقود عمل مزورة الي الادراة المركزية بشركة للطيران، للحصول علي وظيفة، وأكدوا أن شخص يدعي “م.ش” من قاطني شارع الهرم بمحافظة الجيزة ، تقاضي أموال منهم تتراوح ما بين 6 الي 9 آلاف جنية مقابل توظيفهم بالشركة .

وأضافت المصادر، أن فهمي مجاهد مساعد لأمن القاهرة، كلف عبدالناصر حامد مدير إدارة البحث الجنائي بالمطار، بسرعة ضبط المتهم، وتم تشكيل فريق أمني بقيادة العميدان مديرة إدارة البحث الجنائي، ومحمد المنسي مدير مباحث الأموال العامة، وتم استدراج العامل الي المطار، وتم ضبطه وبحوزته عقود عمل وكارنيهات مزورة لثلاثة أشخاص للعمل بالإدارة المركزية لشركة للطيران.

وأشارت المصادر الي أن المتهم أوهم الثلاثة أشخاص بتوفير فرص عمل لهم، مقابل الحصول علي مبالغ مالية تتراوح ما بين 6 الي 9 آلاف جنيه، وتم تحرير محضر بالواقعة وترحيل المتهم الي للنيابة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من وكالة أنباء أونا من خلال الرابط التالي وكالة أنباء أونا ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا