الارشيف / بورسعيد اليوم / بورسعيد اليوم

ضواحي بورسعيد : تسكين 288 مستحق من “أبو عوف” بمشروع الـ 40 عمارة

ضواحي بورسعيد : تسكين 288 مستحق من “أبو عوف” بمشروع الـ 40 عمارة – بورسعيد اليوم

بورسعيد – جهندا عبدالحليم

قال السعيد رخا رئيس حي الضواحي بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، أنه وصل اجمالى عدد الحالات التى تم تسكينها حتى الان بمشروع ال40 عماره بالضواحى الى 288 حاله كما تم الاعلان بعد إضافة 24 اسما جديدا من مستحقى ازالات المنطقة.

وأضاف “رخا” أن جميع الحالات المدرج اسمها بكشوف الاحقيات تم تسكينها وتسليمها خطابات استلام الوحدات الخاصة بهم بعد دفع المطالبة وقدرها 1350 جنيها.

وأكد رئيس الضواحى ان اسماء الـ 24 حالة جديدة من المستحقين سيتم تسكينهم اليوم بعد دفعهم الرسوم المقررة.
واصلت اداره الاسكان بالضواحى استكمال اجراءات تسليم الوحدات السكنيه الخاصه بمستحقى ازالات عشش عزبه ابو عوف والتى تم البدء فى ازالتها منذ يومين.

وقد تواصلت لليوم الرابع على التوالى اعمال تسكين المستحقين من قاطنى منطقه عشش عزبه ابو عوف العشوائيه بمشروع ال 40 عماره بالضواحى.

وكانت اداره الاسكان بالحى قد واصلت صباح اليوم انهاء اجراءات تسليم الوحدات السكنيه لمستحقيها باعطاء خطابات المطالبه وخطاب تسلم الوحده للمواطن بعد دفع الرسوم المقرره وقد تمت هذه الاجراءات حتى الان فى سهوله ويسر.

كما تواصل وصول المواطنين المستحقين بامتعتهم الى مكان الوحدات السكنيه حيث تم تسليمهم مفاتيح الوحدات الخاصه بهم.

وقد قامت الاجهزه الامنية والتنفيذية صباح اليوم بمواصلة اعمال هدم وازاله العشش والمبانى بعد ان تم منح المستحقين منهم وحدات سكنيه جديده بمنطقه ال 40 عماره بالضواحى والبالغ عددهم حتى الان 288 حاله تم تسكينهم على الفور بالتزامن مع عمليات ازاله العشش الخاصه بهم لتنتهى بذلك ثانى اكبر تجمعات المناطق العشوائيه بالمحافظه تمهيدا للاعلان عن محافظه بورسعيد كأول محافظه خاليه من العشوائيات على مستوى الجمهورية.

ومن جانبه أكد زكى صلاح مدير امن بورسعيد انه تم تنفيذ 162 قرار ازالة بالمنطقة والتى تمتد على مساحه 32 فدان.

وفى سياق متصل قامت السيارات التابعه للاحياء بنقل امتعه عدد من المواطنين غير المستحقين بعيدا عن المنطقه التى يتم الان التخطيط لتطويرها فى اطار جهود المحافظه لتنمية كافة الأماكن العشوائية واستغلال مساحاتها فى انشاء العديد من المشروعات السكنيه والسياحيه والخدمية.

2017-06-01

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بورسعيد اليوم من خلال الرابط التالي بورسعيد اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا