بورسعيد اليوم / بورسعيد اليوم

تعليم بورسعيد: فتح باب التقديم الالكتروني للصف الأول الابتدائي

  • 1/2
  • 2/2

تعليم بورسعيد: فتح باب التقديم الالكتروني للصف الأول الابتدائي – بورسعيد اليوم

بورسعيد – جهندا عبدالحليم

أعلنت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد ، اليوم الخميس ، عن فتح باب التقديم الالكترونى من خلال بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم فى الفترة من ١ يونيو ٢٠١٧ حتى ٣٠ يونيو ٢٠١٧ للصف الاول الابتدائى.
وأكدت المديرية أنه يتم التقديم عن طريق ولي امر التلميذ من خلال بوابة مركز مركز معلومات وزارة التربية والتعليم ؛ حيث يتم تسجيل الدخول بإستخدام الرقم القومي للمتقدم ، وفي حالة تعسر ولي الامر في التسجيل الالكترونييتم التوجه الي المدرسة التي يرغب المتقدم لها ومعه صورة شهادة الميلاد المميكنة للتلميذ المتقدم والشهادة الاصلية للاطلاع عليها وصورة بطاقة الرقم القومي لولي الامر ليتولي مسئول وحدة المعلومات بالمدرسة تسجيل رغبته بالالتحاق الكترونيا بالمدرسة.
وقالت المديرية أنه تقوم المدرسة عقب غلق الموقع بطباعة كشوف المتقدمين من خلال الموقع والقيام بالاجراءات الخاصة بالقبول وفقا للقواعد المنظمة لذلك ، ويتم تسجيل قبول الطلبة الذين تم قبولهم علي الموقع وطبعاة الكشوف النهائية للمقبولين واعتمادها وفقا للاجراءات المتبعة في الفترة من الاول من يوليو وحتي 15 من نفس الشهر .
وأضافت المديرية أنه يمكن لولي الامر الاطلاع علي نتيجة قبول نجله من خلال الموقع الالكتروني ، ويتم تشكيل لجان لاستلام الملفات الورقية للتلاميذ المقبولين الكترونيا بالمدارس بدءا من الاول من يوليو علي الا يتم اصطحاب او استلام أي ملف ورقي خاص بالتقديم الا بعد انتهاء فترة التقديم الالكتروني والقبول .

2017-06-01

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بورسعيد اليوم من خلال الرابط التالي بورسعيد اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا