الارشيف / بورسعيد اليوم / بورسعيد اليوم

مميش يترأس أول اجتماع لمجلس إدارة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

متابعات

ترأس الفريق مهاب مميش رئيس هيئة رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس اليوم الخميس، أول اجتماع لمجلس إدارة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس منذ توليه مسئولية المنطقة في 30 إبريل الماضي.

وذكر بيان للمنطقة الاقتصادية ،إن الاجتماع عقد بمدينة الإسماعيلية بحضور وزراء الصناعة والتجارة والاستثمار والنقل و محافظي بورسعيد والإسماعيلية والسويس وأعضاء المجلس من ذوي الخبرة المالية والقانونية.

وناقش الحاضرون الموقف الحالي للمنطقة، وخطة المنطقة في المرحلة المقبلة في تطوير وتنمية الموانئ وجذب الاستثمارات للمنطقة، وأهم المشروعات التي سيجري دراستها للموافقة عليها، والمسائل العالقة التي تم إنهائها بعد تولي الفريق مميش رئاسة المنطقة.

وعلى هامش الاجتماع قال الفريق مميش إن هناك متابعة مستمرة من جانب الرئيس عبد الفتاح لتطورات ومستجدات العمل بالمنطقة وأنه يولي المنطقة أهمية كبرى في تحقيق إضاقة قوية للاقتصاد المصري.

وأكد مميش على أهمية تضافر كل الجهود من مؤسسات الدولة والقائمين على المشروعات في المنطقة من أجل تحقيق نتائج في الناتج القومي وفرص العمل منوهاً بأنه خلال فترة وجيزة سيتم الإعلان عن بعض المشروعات الكبرى داخل المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بورسعيد اليوم من خلال الرابط التالي بورسعيد اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا