بورسعيد اليوم / بورسعيد اليوم

التحقيقات: كبابجي فصل رأس طفلته عن جسدها بعد ذبح زوجته

مني حسين – أحمد مهدي
كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف رئيس النيابة أن الكبابجي المتهم بقتل زوجته وطفلته الرضيعة ارتكب الجريمة بعدما انتظر وضع زوجته لمولودها بسبب خلافات أسرية.

وأسفرت مناظرة الجثتين التي أجراها شريف صديق وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة أن المتهم فصل رأس طفلته عن جسدها بعدما ذبحها بسكين كما تبين إصابة الزوجة بقرابة 12 طعنة بمختلف أنحاء الجسد فضلا عن جرح ذبحي عميق بالرقبة، وأسفرت التحقيقات مع المتهم والتي استمرت قرابة 8 ساعات متواصلة أن المتهم حازم . س 33 سنة توجد خلافات مالية بينهما مما دفعه لارتكاب الجريمة حيث استل سكينا وانهال بها طعنا علي زوجته وذبحها ثم قام بذبح طفلته ايمان تبلغ من العمر شهر.

وأضافت تحقيقات النيابة أن المتهم توجه بعد تنفيذ جريمته إلي أبو النمرس وقام بتسليم نفسه فتوجه رجال الشرطة إلي منزله بقرية ترسا وتم العثور علي الجثتين وبجوارهما السكين المستخدم في الجريمة.

وجهت النيابة بإشراف حسام نصار مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة للمتهم تهمة القتل العمد وأمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بورسعيد اليوم من خلال الرابط التالي بورسعيد اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا