الوكالة العربية السورية للأنباء / الوكالة العربية السورية للأنباء

المسبح العمالي بحماة يستقبل رواده بعد تأهيله وصيانته

حماة-سانا

بدأ المسبح العمالي في مدينة حماة استقبال رواد السباحة وفرق أندية المحافظة بعد انتهاء أعمال الصيانة والتأهيل التي أجريت خلال الفترة الماضية.

وأوضح مدير المسبح طلال طربين أن أعمال الصيانة التي أنجزت شملت تغييرا لفلاتر التنقية وتعقيما لمياه حوضي السباحة فضلا عن تنفيذ أعمال صيانة للمرافق العامة لضمان استيعاب واستقبال الهواة ورياضيي المحافظة خلال موسم الصيف لافتا إلى التحضير لتنظيم دورات تخصيصية في الانقاذ والسباحة بالتعاون مع اللجنة الفنية للعبة بغية نشر هذه الرياضة وتوسيع قاعدتها وتأهيل أكبر عدد ممكن من السباحين والسباحات ليكونوا رافدا حقيقيا لأنديتنا ومنتخباتنا.

من جهته أشار رئيس اتحاد عمال حماة مصطفى خليل إلى أن المسبح العمالي يعد إحدى منشآت الاتحاد المهمة حيث تسجل الأنشطة التي ينفذها صيف كل عام تفاعلا كبيرا وحضورا واسعا من مختلف الشرائح العمرية وخاصة الناشئة لاستثمار فراغ أبنائنا وتلبية احتياجاتهم ورغباتهم بما يعود عليهم بالفائدة وكذلك لاكتشاف المواهب وصقلها وتنمية مهاراتها بإشراف مدربين متخصصين.

وأقيمت في المسبح خلال الصيف الماضي ست دورات لتعليم السباحة للأطفال بأعمار بين 6 و12 سنة فضلا عن تنفيذ دورتي إنقاذ وسباحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الوكالة العربية السورية للأنباء من خلال الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا