الارشيف / الوكالة العربية السورية للأنباء / الوكالة العربية السورية للأنباء

التنمية الإدارية تعلن أسماء المقبولين في ثاني مراحل اختبار برنامج الجدارة القيادية

دمشق-سانا

أعلنت وزارة التنمية الإدارية أسماء المقبولين في المرحلة الثانية من “اختبار وتقييم متبعي برنامج الجدارة القيادية” ممن حصل على نسبة 70 بالمئة وما فوق في الامتحان المؤتمت الذي أجري في 22 أيار الماضي.

وحسب إعلان الوزارة بلغ عدد المقبولين 67 مقبولاً من أصل 131 شخصا خضعوا للامتحان المؤتمت بعد جلسات حوارية وورشات عمل تخصصية استمرت على مدى ستة أشهر.

وتتضمن المرحلة الثانية من الاختبار والتقييم وفقا للإعلان تشكيل فرق عمل من 4 إلى 8 أشخاص يقوم كل فريق بإعداد بحث تطبيقي حول رؤية استراتيجية لتطوير القطاع أو الجهة العامة التي يعمل بها وإبلاغ وزارة التنمية الإدارية بفرق العمل المشكلة وعنوان البحث التطبيقي خلال مدة أقصاها 1-7-2017.

وأوضحت الوزارة في إعلانها أنه يمكن تشكيل أكثر من فريق عمل لنفس الجهة إن تجاوز عدد المقبولين فيها أربعة أشخاص مشيرا إلى أن مناقشة البحوث التطبيقية المقدمة ستكون أمام لجنة مشكلة بقرار من التنمية الإدارية ويمنح أعضاء الفرق مقدمي البحوث التطبيقية المقبولة شهادة متقدمة بالكفاءة الإدارية كما ستمنح جائزة خاصة لأفضل بحث تطبيقي وفق تقييم اللجنة.

وكانت وزارة التنمية الإدارية أطلقت نهاية عام 2015 برنامج الجدارة القيادية في القيادة الإدارية الذي يأتي ضمن مشروع الإصلاح الإداري في سورية ويستهدف القيادات الإدارية القائمة على رأس عملها في الجهات العامة كمعاوني الوزراء والمديرين العامين والمركزيين ومن في حكمهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الوكالة العربية السورية للأنباء من خلال الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا