الوكالة العربية السورية للأنباء / الوكالة العربية السورية للأنباء

الجيش يلتقي الكرامة لتعزيز صدارته للدوري الممتاز بكرة القدم

دمشق-سانا

تستكمل منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم اليوم بلقاء الجيش مع الكرامة وتختتم غداً بلقاءات الوحدة مع تشرين والشرطة مع الاتحاد والوثبة مع المحافظة والجزيرة مع المجد.

ويعرف فريق الجيش أهمية نقاط لقائه مع الكرامة إذا ما أراد الحفاظ على صدارة الدوري وبعدها المحافظة على اللقب ولا سيما أن صفوفه مكتملة ومعنوياته عالية حسب قول مدربه محمد خلف بالمقابل فريق الكرامة الذي سيلعب اللقاء على أرضه وبين جماهيره سيسعى إلى تحسين موقعه في الترتيب رغم اعترافه بصعوبة اللقاء كونه سيلعب مع أقوى الفرق كما قال مدرب حراس المرمى حمزة المصري الذي طالب الجمهور بمواكبة فريقه للخروج بنتيجة إيجابية.

وسيكون ملعب الفيحاء بدمشق مسرحاً لأقوى مباريات هذه الجولة بين الوحدة صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة والذي ألحق بالمتصدر خسارته الأولى في الدوري وبين تشرين الوصيف برصيد 47 نقطة الذي يتخلف عن الجيش بنقطة واحدة ولا يمكن التكهن بنتيجة اللقاء نظرا لمستوى الفريقين المتقارب من حيث الأداء والقاعدة الجماهيرية علما ان تشرين تعرض لعقوبة من اتحاد كرة القدم باللعب مباراتين من دون جمهور ولكنها لا تشمل لقاء الغد وإنما ستطبق في مباراتيه مع فريقي الجزيرة والشرطة في الخامس من الشهر الحالي والأول من الشهر القادم على التوالي.

ويستضيف الشرطة فريق الاتحاد على ملعب تشرين بدمشق وشعاره تعويض الخسائر في المراحل السابقة والدخول الى منطقة النقاط الثلاثينية كونه توقف عند النقطة 29 في المركز السادس ولم يحقق أي فوز في مرحلة الإياب حيث خسر اربع مرات وتعادل في اثنتين أما فريق الاتحاد الذي أثبت أنه من الفرق الكبيرة من خلال نتائجه ومستواه الثابت حيث يحتل المركز الثالث برصيد 42 نقطة فطموحه الاقتراب أكثر نحو الوصافة لأنه في حال فوزه وخسارة تشرين سيصيح الفارق نقطتين فقط بينهما.

وفي المباراة الرابعة يواجه المحافظة فريق الوثبة على ملعب خالد بن الوليد في مدينة حمص وستكون نقاط هذا اللقاء مضاعفة لكون المحافظة يملك في جعبته 21 نقطة في المركز الثالث عشر بينما الوثبة لديه 22 نقطة في المركز العاشر.

ويلعب المجد مع الجزيرة على ملعب المحافظة وعينه على النقاط الثلاث محاولا استغلال الاصابات الكثيرة وغياب بعض لاعبي الجزيرة نظراً لارتباطهم مع المنتخب الأولمبي علما أن المجد في المركز السابع برصيد 26 نقطة والجزيرة في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

مدرب فريق الجزيرة عبد الله السلمان قال.. “إنه جرى التحضير بشكل جيد للمباريات القادمة في ظل التزام جميع اللاعبين لكن الفريق يعاني من التعب والإرهاق نتيجة السفر لساعات طويلة من الحسكة إلى القامشلي ومنها إلى دمشق وحمص واللاذقية حيث من المقرر أن يخوض ثلاث مباريات خلال أسبوع فبالإضافة إلى لقاء الغد سنلعب يوم الثلاثاء مع تشرين في حمص وفي التاسع من الشهر الجاري مع الطليعة في حماة”.

وكانت المرحلة افتتحت أمس بفوز الطليعة على حطين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة والنواعير على الفتوة بثلاثة أهداف دون رد وجبلة على الحرية بهدفين لهدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الوكالة العربية السورية للأنباء من خلال الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا