الارشيف / الوكالة العربية السورية للأنباء / الوكالة العربية السورية للأنباء

تحضيرات للبطولة المركزية لريشة الطائرة في اللاذقية

اللاذقية-سانا

يواصل المركز التدريبي للريشة الطائرة في اللاذقية تدريباته في صالة ملعب الباسل ضمن تحضيراته للمشاركة في المراكز التدريبية التي ستقام على مستوى القطر.

وقال المدرب في المركز عمار بدور لمراسل سانا الرياضي إن “المنتسبين للمركز وصلوا لمرحلة جيدة بعد أن تلقوا التمارين الأولية لتعليم مبادئ اللعبة وتم الانتقال للمرحلة الثانية ووضع البرنامج التدريبي الخاص بها حيث تمت زيادة الحصص التدريبية بعد انتهاء العام الدراسي وسيتم إجراء اختبارات قبل انطلاق المراكز لانتقاء أبرزهم لتمثيل المحافظة”.

وأضاف بدور أن “الهدف الرئيس الذي يسعى اليه المركز هو جذب واستقطاب ورعاية المواهب والخامات الواعدة والعمل على تنميتها وتطويرها فنيا وبدنيا من خلال البرامج التدريبية التي تتناسب مع كل فئة عمرية بما ينعكس إيجابا على واقع رياضة الريشة الطائرة بالمحافظة”.

يشار الى أن الريشة الطائرة شهدت عودة حقيقية إلى واجهة الألعاب الرياضية في اللاذقية بفضل دعم اللجنتين التنفيذية والفنية والمدربين المختصين من أصحاب الخبرات ووجود مراكز تدريبية نشيطة ومنتجة تضم نحو70 لاعبا ولاعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الوكالة العربية السورية للأنباء من خلال الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا