أخبار العالم / السعودية / تواصل - twasul

«جورج بوش» يرسم صورة قاتمة لأمريكا في عهد «ترامب»

  • 1/2
  • 2/2

سامر محمد:

قال الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش “الابن”، إنَّ المناخ السائد حَالِيّاً في عهد الرئيس دونالد ترامب سَيِّئ وقاتم جداً، رافضاً في الوقت ذاته وصفه بأنه بـ”غير المسبوق” في تاريخ الولايات المتحدة”، مُبْدِياً تفاؤله بتحسُّنه مُستقبلاً.

ودعا بوش في حواره مع مجلة “الشعب” الأمريكية، لعدم التمييز العنصري والشتائم، كما دعا للابتعاد عن جعل الناس يشعرون بالعزلة، باعتبار أن الُعزلة لا يُحبها أحد.

وذَكَرَتْ الصحيفة أن “بوش” بدأ مُؤخَّراً الحديث بشكل علني عن المناخ السياسي في واشنطن، ويسجل بحرص اعتراضاته على بعض الأهداف المُهِمَّة في سياسة “ترامب” وخطاباته.

ووجه “بوش” انتقاداً ضِمْنِيّاً لـ”ترامب” في حديث مع شبكة “إن بي سي” الأمريكية، الاثنين الماضي، فعند سؤاله عن أن “ترامب” يعتبر وسائل الإعلام عدوّاً للناس، أجاب “بوش” بأن هناك حاجة لإعلام مستقل لمحاسبة أناس مثلي. ووَفْقاً لمجلة “الشعب” فإن “بوش” وصف المناخ السياسي الحالي بالسيئ جدّاً، لكنه عبر عن تفاؤله بشأن مستقبل البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من تواصل - twasul من خلال الرابط التالي تواصل - twasul ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا