الارشيف / أخبار العالم / السعودية / تواصل - twasul

«التجارة»: المملكة تتوفر بها جميع السلع وبدائلها

  • 1/2
  • 2/2

الرياض:

أكدت وزارة التجارة والاستثمار، اليوم الأربعاء، أن مناطق ومحافظات المملكة تتوفر بها جميع السلع والمنتجات التموينية الأساسية وغيرها من المواد الغذائية، كما تتوفر سلع أخرى تكون بديلة لهذه السلع.

وقال وكيل الوزارة لحماية المستهلك فهد الهذيلي: ‘‘إن المملكة مفتوحة على جميع الأسواق العالمية، وترد إليها جميع أنواع السلع دون قيود حيث تعتبر أسواقاً مفتوحةً، وهذه السلع تتوفر بعدة أنواع من الجودة تتيح للمستهلك حرية الاختيار من حيث الجودة والنوع والسعر‘‘.

وأضاف الهذيلي، من المعلوم أن المملكة تخضع لعملية العرض والطلب (آلية السوق) وهذه الآلية تتيح للمنتجين والمستوردين أسعارهم وخدماتهم في سوق مفتوح وتكون المنافسة كاملة بهذا السوق، بحسب ‘‘الرياض‘‘.

وبين المسؤول بالتجارة، أن المملكة تتيح للمستورد أو المنتج حرية الدخول أو الخروج، كما تتيح للمستهلك حرية الاختيار بين المنتجات المستوردة والمحلية حسب الأسعار المعروضة، كما تخضع أسعار السلع والخدمات للمنافسة بين المنشآت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من تواصل - twasul من خلال الرابط التالي تواصل - twasul ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا