أخبار العالم / السعودية / تواصل - twasul

9 تهم ضد «مواطن» حاول تهريب معدات عسكرية للحوثيين

  • 1/2
  • 2/2

9 تهم ضد «مواطن» حاول تهريب معدات عسكرية للحوثيين

المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض

ـ الرياض:

كشفت المحكمة الجزائية المتخصصة في جلستها أمس للنظر في تسع تهم ضد مُدعى عليه (مواطن) لتحايله على جهة عمله، وحصوله على ما يقارب (50) سترة رسمية عسكرية، ومحاولة إخراجها لليمن لدعم جماعة الحوثي الإرهابية.

وتضمنت اللائحة تسع تهم تدين مواطناً بخروجه عن طاعة ولى الأمر، ومعارضته لسياسة المملكة والخارجية، ومناصرته لأعداء الأمة ما من شأنه إضعاف الجبهة والإرجاف لشق الصف الداخلي، وتأييده جماعة الحوثي المحظورة، والتعاطف معها والإساءة لولاة الأمر وسبهم وشتمهم والتلفظ عليهم بألفاظ بذيئة والتحريض عليهم.

ووجه ممثل هيئة الادعاء العام للمدعى عليه تهمة إرسال وتخزين ما من شأنه المساس بالنظام العام، من خلال اتصاله وتواصله عبر برنامج التواصل الاجتماعي (واتس أب) بأعضاء حركة التمرد الحوثي، وحيازته سلاح مسدس مع تسع عشرة طلقة له بدون ترخيص، كما أدين المتهم بإقامة علاقة غير شرعية بإحدى النساء في اليمن ودعمها مالياً بالإضافة إلى تعاطيه مادة القات المخدر.

a7393cbf06.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من تواصل - twasul من خلال الرابط التالي تواصل - twasul ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا