الارشيف / أخبار العالم / السعودية / تواصل - twasul

«ديوان المراقبة» يتابع استعادة 235 مليون ريال من المياه لصالح «مؤسسة التحلية»

  • 1/2
  • 2/2

الرياض:

يتابع ديوان المراقبة العامة، استعادة مبلغ 235 مليون ريال من المياه لصالح ‘‘المؤسسة العامة لتحلية المياه‘‘ بعد أن قامت الأخيرة في وقت سابق بإنشاء خط أنابيب من خزان ‘‘شهار‘‘ بالطائف إلى موقع خزان ‘‘الشهداء‘‘، وكذلك إنشاء خزان مياه في الشهداء بسعة 50 ألف متر مكعب، وطلبت المؤسسة العامة لتحلية المياه، بالعمل على تحصيل المبلغ من المياه وتسجيله على حساب المؤسسة.

وأكدت مصادر، أن هذه المشاريع تم تنفيذها من قبل المؤسسة العامة لتحلية المياه، وكان من المفترض تنفيذها من قبل المياه باعتبارها المسؤولة عن تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي بالطائف، مشيرة إلى أن ديوان المراقبة العامة أكد أهمية استعادة المبالغ وإيداعها على حساب وزارة المالية، وفقا لـ‘‘المدينة‘‘.

تجدر الإشارة إلى أن المياه، تعمل بشكل خاص، ولديها صلاحيات واسعة في تنفيذ المشاريع المختلفة في المدن الرئيسية، وستتولى الشركة تنفيذ المزيد من المشاريع في مختلف المناطق والمحافظات على مراحل، أما المؤسسة العامة لتحلية المياه فتعمل في الاستثمار في صناعة المياه والعمل على تحليتها وإمداد مختلف المناطق بالمياه المحلاة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من تواصل - twasul من خلال الرابط التالي تواصل - twasul ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا