الارشيف / أخبار العالم / السعودية / تواصل - twasul

بالصور.. إحباط 3 محاولات لتهريب 20 ألف حبة «كبتاجون» و698 جرام «هيروين»

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

فريق التحرير:

نجح جمرك الملك خالد الدولي في إحباط ثلاث محاولات لتهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت (19.818) تسعة عشر ألفاً وثمانمائة وثماني عشرة حبةً، بالإضافة إلى إحباط كمية من الهيروين بلغت (698) جراماً.

وفي التفاصيل أوضح محمد العقيّل، مدير عام جمرك الملك خالد الدولي، أنه وردت للجمرك إرسالية عبارة عن أربعة صناديق خشبية تحتوي على كمية من “العسل” وبتفتيشها عُثر على (12.108) اثنتي عشر ألفاً ومائة وثماني حبات، كانت مخفية في مخبأ تم تجهيزه لغرض التهريب في أسفل الصناديق.

كما عُثر على كمية أخرى من حبوب الكبتاجون بلغت (7.710) سبعة آلاف وسبعمائة وعشر حبات، كانت مُخبأة في إرسالية وردت للجمرك عبارة “لوحة خشبية” وذلك بإخفائها في تجويف بداخل اللوحة.

وأضاف العقيّل: “كما تمكّن الجمرك من إحباط تهريب كمية من مادة الهيروين كانت مُخبأة في أحشاء أحد القادمين إلى المملكة عبر المطار، وذلك بقيام المُهرّب بتوزيع كمية الهيروين بداخل (95) كبسولة ومن ثم جرى إدخال هذه الكبسولات في أحشائه”.

ونوّه مدير عام جمرك الملك خالد الدولي بالدور الكبير الذي تقوم به الجمارك السعودية عبر كافة منافذها الجمركية البرية، الجوية والبحرية وذلك في سبيل منع دخول كل ما به إضرار لهذه البلاد المباركة ومقدراتها.

 

e28c3649ac.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من تواصل - twasul من خلال الرابط التالي تواصل - twasul ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا