الشرقية / الشرقية توداي

مستقبل وطن يستعد لمبادرة تمويل المشروعات الصغيرة بالشرقية



مستقبل وطن

كتبت | هدير هشام

عقدت أمانة قطاع الأعمال اجتماعها التنظيمي الدوري بمشاركة الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية الدكتور «محمد سليم»وأمين عام الأمانة «على محمد أحمد» وبمشاركة المساعدين وأمناء الأمانة بالمراكز، وذلك لمتابعة تنفيذ خطط عمل الأمانة خلال الفترة الماضية ومناقشة آلية العمل خلال المرحلة المقبلة.

وناقش الاجتماع ضرورة تعريف الشباب بمبادرة إجراءات التعامل مع البنوك والهيئات الاستثمارية لتشجيع الشباب، إلى جانب عقد دورات تدريبية للشباب عن فن البيع والتسويق.

كما تناول الاجتماع أهمية التواصل مع هيئة الاستثمار بالمحافظة لمعرفة الجديد في مجال الاستثمار وكيفية تشجيعه وفتح أسواق جديدة خارجية لمنتجات هذه المصانع، بالإضافة إلى التواصل مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمدن العاشر من رمضان والصالحية الجديدة، وذلك لمعرفة الخريطة الصناعية والتجارية والزراعية لتعريف المستثمرين بها.

كما استعرض أمين عام الأمانة خطوات البدء في مشروع بنك المعلومات عن المشروعات الصغيرة والمتوسطة الموجودة في جميع المصانع، مع التعرف على المعوقات واحتياجات العمالة وخلص نقطة تواصل بين هذه المشروعات من خلال الحزب.

كما أكد أمين قطاع الأعمال على ضرورة التواصل مع الأمانات المختلفة للحزب والهيئة البرلمانية لوضع خطط واستشارات استثمارية للمستثمرين بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الأمانة تتبني إقناع المستثمرين ورجال الأعمال بتنفيذ مشروعات استثمارية وعقد لقاءات مع أصحاب المشروعات القائمة لتذليل العقبات التي تواجههم.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا الشرقية توداي لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا