الارشيف / رياضة / Sport360

رسمياً .. سامبر يعود إلى بسبب الإصابة



تحدث إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة الإسباني ، عن المواجهة المرتقبة بين فريقه وفالنسيا ، يوم غدٍ الخميس ، لحساب فعاليات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا .

وقال فالفيدري خلال مؤتمره الصحفي ” المباراة صعبة على برشلونة كما هي صعبة على ، وأنا على علمٍ بقوة الخصم وما لديهم من مهاجمين ، يقدمون حالياً موسماً رائعاً ويقدمون أداءً جيداً على ملعبهم لذلك يتوجب علينا الخروج بنتيجة جيدة من الكامب نو ” .

وأضاف ” أعتقد أن أقوياء كالعادة بعيداً عن الإصابات لكن أعتقد أنهم مروا بشهر ثقيل جداً لكن لديهم الحماس ، فقد شاهدناهم أمام ورأينا أنهم سيطروا على العديد من أجزاء المباراة ، 4/1 لا تمثل الواقع لما حدث في المباراة ” .

وواصل ” نحن ننظر دائماً إلى ما يفعله الخصوم ، نعلم أن جييدين جداً في المرتدات ، أعتقد أنهم الأفضل في إسبانيا بالمرتدات وسيحاولون ضربنا كما فعل ألافيس ” .

وتحدث فالفيردي عن فيليب كوتينيو الذي خاض أول مباراة رسمية له مع النادي الكتالوني ، حيث قال ” كوتينيو يستطيع أن يلعب في عدة مراكز مختلفة ، يستطيع اللعب في الوسط أو على اليسار كما يلعب مع المُنتخب البرازيلي على الجانب الأيمن ” .

وأردف قائلاً ” كوتينيو قدم أداءً جيداً مع مُنتخب بلاده ، وقدم أداءً جيداً مع لذلك وقعنا معه ، إنه لاعب رائع ” .

وسُئل فالفيردي عن إمكانية فوز بـ4 كؤوس ملك على التوالي ، فقال ” نحن على بعد خطوة ، لأكون صحيحاً خطوتين عن النهائي ويمكنك توقع كل شيء ونريد أن نلقي بكل شيء لدينا في هذه المرحلة ” .

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا