الارشيف / رياضة / الخليج

أروابارينا: الفوز على الوحدة لن يحسم اسم البطل



دبي:أيمن بشير

يأمل المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل في أن يعود «الإمبراطور» بنتيجة إيجابية من ملعب استاد مدينة زايد بأبوظبي الذي يستضيف فريقي الوحدة الثالث برصيد 30 بنقطة، والوصل الثاني برصيد 31 نقطة، في المواجهة المنتظرة بينهما يوم غد الجمعة في قمة الجولة 15 لدوري الخليج العربي التي تخطف الأضواء لأنها تجمع الوصيف وصاحب المركز الثالث.
وأكد أروابارينا أن الوصل أمام مباراة صعبة في مواجهة فريق يؤدي المباريات بشكل قوي ويقدم موسماً جيداً جداً، ولفت إلى أنه يتمنى أن يؤدي فريقه المباراة بالشكل المطلوب حتى يعود بالثلاث نقاط من المباراة.
وشدد مدرب الفريق الأصفر على أن نتيجة المباراة لن تحدد مصير أحد الفريقين أو تضعف حظوظه في الفوز باللقب، مشيراً إلى أن الوصل والوحدة لايزال المشوار طويل أمامهما، وهناك استحقاقات محلية وآسيوية ستحتاج لمزيد من الجهد والتعب، وقال: الفوز في المباراة سيعطي دفعة معنوية، ولكن لن يحدد البطل أو الفوز بالدوري.
وأوضح أروابارينا أن الوصل تدرب جيداً للمواجهة، مشيراً إلى أنهم انتهجوا تدريبات نوعية حتى تغنيهم عن الكمية، وكشف أن قائد الفريق وقلب الدفاع وحيد إسماعيل لم تتأكد مشاركته بعد، وقال: سنتشاور مع الجهاز الطبي للفريق حتى نقرر مشاركته من عدمها أمام الوحدة، مؤكداً أن البدلاء في أتم الجاهزية للاستعانة بهم في أية لحظة من المباراة.
ولم يبد الأرجنتيني أي قلق من تهديد نصف الفريق بالغياب عن الجولة 16 أمام الجزيرة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، مبيناً أنه بالرغم من محدودية الأساسيين إلا أن لديه الثقة في لاعبيه بأن تمر المباراة بخير، وقال: أعلم أن مباراة كرة القدم ملئية بالاحتكاكات ولكن فيها الحذر ولا افكر في أن تحدث مثل هذه الأمور رغم أن لدينا 7 لاعبين معرضين للغياب، وهم استحقوا التعرض للإنذارات من الحكام، وكايو في المباراة الأخيرة استحق البطاقة الصفراء بعد الاحتفال بالهدف، ولكنها مشاعر اللاعبين ولا يمكن التحكم بها.
وفي ختام حديثه ذكر مدرب الوصل أنه تابع جزءاً من المباراة التي سحق فيها ناساف الأوزبكي ضيفه الفيصلي الأردني ليتأهل إلى اللعب في المجموعة التي يلعب معها الوصل في دوري مجموعات أبطال آسيا، وقال: إنه سيعود لاحقاً ليقيم جميع الفرق التي سيلاقيها الإمبراطور، مشيراً إلى أن ما يشغله حالياً كيف يعود بالثلاث نقاط من أمام الوحدة.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا الخليج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى