الارشيف / رياضة / Sport360

هدف إيركسن التاريخي يغضب مورينيو .. وحزين لما حدث مع فيلايني



شهدت مواجهة ومضيفه توتنهام الظهور الأول لأليكسيس سانشيز بقميص الشياطين الحمر بعد رحيله عن صفوف آرسنال بصفقة تبادلية مع هنريك مخيتاريان.

ولم تكن بداية سانشيز جيدة مع ، حيث تلقى فريقه هزيمة مؤلمة بهدفين نظيفين خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي لحساب الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان سانشيز اللاعب الأنشط في خلال اللقاء، لكن هذا لم يجعله يصنع الفارق، حيث كان من الواضح أنه غير منسجم مع أسلوب الفريق.

سانشيز لم يسدد أي كرة على المرمى طوال التسعين دقيقة، علماً أن فريقه سدد 6 كرات فقط خلال المباراة، كما أنه لم يصنع أي فرصة سانحة للتسجيل.

ولمس المهاجم التشيلي الكرة 75 مرة، وهو ثاني أكثر لاعب بالفريق لمس الكرة بعد آشلي يونج، ومرر 54 تمريرة بنسبة نجاح لم تتعدى 79%.

وقام سانشيز بمراوغة ناجحة فقط طوال التسعين دقيقة، وتم ارتكاب 3 أخطاء ضده، أما على الصعيد الدفاعي فلم يقطع أي كرة، وقام بتدخل ناجح واحد فقط.

وتمركز سانشيز معظم الوقت على الجبهة اليسرى، وكان يعود للدفاع كثيراً، أي أنه لم لعب بمركزه الأساسي كجناح هجومي بحث أو مهاجم ثاني، بل كان أشبه بلاعب خط الوسط الأيسر، والخريطة الحرارية في الأسفل توضح تحركاته داخل الملعب.

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا