الارشيف / رياضة / Sport360

مفاجآة .. إبراهيموفيتش وقع للوس أنجلوس جالاكسي منذ أسابيع !



كشفت صحيفة  “ليكيب” الفرنسية عن مفاجآة من العيار الثقيل بتأكيدها على إنتقال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي في الصيف القادم.

وقالت الصحيفة الفرنسية أن إبراهيموفيتش  وقع على عقد انتقاله إلى لوس أنجلوس جالاكسي منذ ثلاثة أسابيع، حيث يحق له التفاوض مع أي نادٍ يريد الانتقال له قبل ستة أشهر على نهاية عقده.

ووقع إبراهيموفيتش على عقده انتقاله إلى النادي الأمريكي ليكون في صفوفه بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الحالي 2017-2018.

وانضم إبراهيموفيتش إلى الشياطين الحمر في عام 2016 وقدم مستوى رائع في الموسم الأول، لكن في نهايته تعرض لإصابة في الرباط الصليبي إلا أن النادي مدد عقده لعام إضافي، لكن تكرار إصابته مؤخراً ستجعله خارج ملعب أولد ترافورد.

وأكد المدرب البرتغالي مؤخراً في تصريحات صحفية أنه لن يقف في وجه “إبرا كادبرا” في حال أراد الرحيل عن مسرح الأحلام.

ومن المؤكد أن لن يعتمد على اللاعب ذو الـ36 عاماً الموسم القادم في ظل الزخم الهجومي باللاعبين، حيث يتواجد روميلو لوكاكو وأليكسس سانشيز وماركوس راشفورد وهنالك مفاوضات للتوقيع مع الأرجنتيني باولو ديبالا في الميركاتو الصيفي.

ولا يوجد ضغط كبير على إبراهيموفيتش للمشاركة في مباريات اليونايتد خلال الموسم الحالي خاصة بسبب اعتزاله الدولي وعدم تواجده في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا مع منتخب السويد.

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا