الارشيف / رياضة / صحيفة عكاظ

خربين يزيد أوجاع الزعيم



عبدالرحمن الحجاب (الرياض)

صدم تقرير الجهاز الطبي بنادي الهلال أنصار النادي، إذ أوضح أن اللاعب عمر خربين يحتاج لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد 5 أسابيع، إذ سيزيل الجبيرة من قدمه بعد أسبوع من الآن، وسيخضع بعدها لبرنامج تأهيلي ولياقي لمدة 4 أو 5 أسابيع، ‏وبهذا تأكد غيابه أمام الباطن والنصر والشباب والعين الإماراتي في أولى المباريات الآسيوية.

ميدانيا، عاود لاعبو الهلال مساء أمس تدريباتهم الاعتيادية، بعد تغلّب الفريق على ضيفه الرائد مساء أمس الأول، إذ أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في اللقاء مرانا استرجاعيا، فيما أدى بقية اللاعبين مرانا اعتياديا، وشارك الثنائي محمد الشلهوب وعبدالملك الخيبري في التدريبات الجماعية، بعد نهاية برنامجهم العلاجي.

من جهة أخرى، أعلن النادي تبرعه بدخل مباراة الهلال والنصر المقبلة، لصالح جمعية أعمال تنمية أسرية. وكشف موعد افتتاح ملعب «الزعيم» في جامعة الملك سعود، إذ حددت الإدارة 13 فبراير خلال مواجهته أمام العين الإماراتي في أولى مواجهاته ضمن بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

كما وصل الأرجنتيني إيزكويل سيروتي، إلى مدينة دبي الإماراتية، تمهيدا لإنهاء إجراءات دخوله إلى المملكة. وكان في استقباله المنسق العام لإدارة كرة القدم بنادي الهلال فهد المديد.




ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا صحيفة عكاظ لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى