الارشيف / رياضة / Sport360

على وشك إغلاق صفقة جديدة



marco reus

كشف المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند الألماني مايكل زورك على أنه سيحاول تسريع مفاوضات تمديد عقد نجمهم ماركو رويس الذي ينتهي في عام 2019.

وكان رويس غائبا عن الملاعب لمدة طويلة وسجل أول ظهور له هذا الموسم في مواجهة بروسيا مونشنجلادباخ في إطار الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني، حيث وقع على هدف في المباراة.

وادعت تقارير صحفية إنجليزية مؤخرا أن سيسعى الصيف القادم لجمع شمله بماركو رويس في بعد أن دافعا معا عن قميص بروسيا دورتموند في وقت سابق.

وظهر الدولي الألماني بشكل مثير للإعجاب في 3 مباريات التي شارك فيها حتى الآن هذا الموسم حيث سجل هدفين. وقال مايكل زورك في تصريحات لصحيفة “سبورت بيلد” الألمانية: ” كان رويس يرفض أي مفاوضات بشأن تمديد عقده حتى يتعافى من إصابته. الآن بعد عودته سنقوم بتسريع المفاوضات..”

وغلبت على مسيرة رويس الإصابات الكثيرة التي حرمته من المشاركة في 2014 ، وكأس أمم أوروبا 2016 .. كما جعلت عديد الأندية القوية تتراجع عن فكرة التعاقد معه .

ووصل صاحب (28 عاما) إلى بروسيا دورتموند في صيف عام 2012 من مونشنجلادباخ ، وخاض مع الفريق 190 مباراة ، وسجل 90 هدفاً ، وأعطى 61 تمريرة حاسمة .

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا