الارشيف / رياضة / Sport360

5 أشياء يحتاج أن يخرج بها من مباراة لاس بالماس



يحل فريق نادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على ملعب دي جران كاناريا مساء الخميس لملاقاة لاس بالماس لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

ويطمح فريق ملعب كامب نو إلى مواصلة نغمة الانتصارات بعد الفوز بنتيجة عريضة على الجار الكتلوني، جيرونا بستة أهداف مقابل هدف واحد يوم السبت الماضي في لا ليجا، في المباراة التي تألق فيها ثنائي خط النار: ، النجم الأوروجوياني الذي سجل هاتريك وليونيل ميسي، البرغوث الأرجنتيني الذي وقع على ثنائية واللاعب القادم من الإنجليزي في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة مقابل 160 مليون يورو، فيليب كوتينيو، الذي أحرز هدفًا جميلًا من تسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء.

البرسا يحتاج إلى الخروج بخمسة أشياء من مباراة اليوم على النحو التالي:

1- الانتصار

يتفق المدربون الكبار على أن أفضل شيء يحدث لأي فريق قبل موقعة كبيرة هو دخولها بعد تحقيق انتصار، وبالتالي فإن البلوجرانا بحاجة إلى الفوز على لاس بالماس، لدخول موقعة الرابع من مارس الجاري ضد أتلتيكو مدريد، في المباراة التي قد تحسم إلى حد بعيد هوية بطل الليجا هذا الموسم، بمعنويات عالية.

2- المداورة

أقل من 72 ساعة تفصل بين مباراتي لاس بالماس والروخي بلانكوس، وبالتالي فإن المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي يجد نفسه مضطرًا للقيام بعملية تدوير اللاعبين لتفادي الإرهاق ووصول عموده الفقري إلى الموقعة ضد رجال المدرب الأرجنتيني المميز دييجو سيميوني بكامل الجاهزية البدنية والذهنية.

صحيفة موندو ديبورتيفو كانت قد تحدثت عن تخطيط المدير الفني السابق لأتلتيك بيلباو الإسباني إراحة المدافع الدولي الإسباني ، وواحد من الثنائي الذي لا غنى عنه في وسط الميدان: سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش.

3- ديمبيلي

بحاجة إلى ظهور الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي بصورة جيدة، لتشجع فالفيردي على الاستعانة بخدمات اللاعب القادم من بوروسيا دورتموند خلال موقعتي أتلتيكو وتشيلسي الإنجليزي في إياب ثمن نهائي .

4- نجاة سواريز

نجم الأسبق مهدد بالغياب عن موقعة فريق العاصمة الإسبانية في حالة حصوله على الورقة الصفراء في لقاء لاس بالماس، وبالتالي فإن البلوجرانا بحاجة إلى أن يتفادى الدوري الإنجليزي الأسبق تلقي أي بطاقة أمام المنافس ذي الرداء الأصفر.

5- لا خسائر بشرية

يحتاج كذلك إلى عدم خسارة أي من لاعبيه بسبب الإصابة.

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا