رياضة / الاهرام سبورت

يدفع بمعروف فى الوسط أمام الإنتاج في الكأس



استقر خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، على الاعتماد على النيجيرى معروف يوسف، في مركز خط الوسط مثلما خاض لقاء الأهلي في نفس المركز.

وقرر المدرب البدء بأحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر واستمرار معروف يوسف في الوسط كوجهة نظر فنية، يأتى ذلك قبل مواجهة الإنتاج الحربي.

ويتواجه والإنتاج الحربي غداً الأربعاء 2 مايو 2018 ، ضمن دور الـ8 من كأس ، وسيكون اللقاء على استاد برج العرب في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.
يدخل الفارس الأبيض منتشياً بفوزه في الديربي المصري الأقوى ضد الأهلي، بعد أن قدم أدائاً تيكتيكياً رائعاً واستطاع الانتصار بنتيجة (2-1) على المارد الأحمر. 
ويدخل المباراة بعد أن انتصر على المنيا في دور الـ32 من البطولة بهدف نظيف دون رد، ليتأهل إلى دور الـ16 مستكملاً مشواره في الكأس بانتصار رائع بثلاثية نظيفة على حرس الحدود، ليضرب موعدًا في الدور ربع النهائي.

وعلى الجانب الأخر، صعد الإنتاج على حساب بترول أسيوط بعد أن انتصر عليه بهدف نظيف دون رد، ليتأهل إلى دور الـ16 ليواجه الجونة وينتصر عليه بنفس النتيجة (1-0)، ويسعى للفوز بكأس ، لا سيما وأنها الأمل الأخير لإنهاء الموسم بشكل يحفظ ماء الوجه أمام جماهيره، وفي المقابل يحاول الإنتاج الصمود في وجه الفارس الأبيض وخطف هدف حاسم يستطيع أن يتأهل به على حساب القلعة البيضاء.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا الاهرام سبورت لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا