رياضة / الاهرام سبورت

الإنتاج يركز على ضربات الترجيح قبل مواجهة في الكأس



اختتم فريق الإنتاج الحربي بقيادة مدربه مختار مختار تدريباته اليوم الثلاثاء، على الملعب الفرعي لبتروسبورت استعدادًا لمواجهة نادي غداً، وشهد المران جلسة للمدير الفني مع لاعبيه، وأعطى مختار اللاعبين بعض التعليمات الفنية من أجل تنفيذها في لقاء الغد.

كما شهد المران تدريب الفريق العسكري على ركلات الترجيح قبل مواجهة ، وحرص المدير الفني للإنتاج على الاهتمام بركلات الترجيح، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز خلالها لاسيما وأن المباراة قد تذهب بنسبة كبيرة لركلات الترجيح بناءً على طريقة لعبه.

ويتواجه والإنتاج الحربي غداً الأربعاء، ضمن دور الـ8 من كأس ، وسيكون اللقاء على استاد برج العرب في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

يدخل الفارس الأبيض منتشياً بفوزه في الديربي المصري الأقوى ضد الأهلي، بعد أن قدم أدائاً تيكتيكياً رائعاً واستطاع الانتصار بنتيجة (2-1) على المارد الأحمر.

ويدخل المباراة بعد أن انتصر على المنيا فى دور الـ32 من البطولة بهدف نظيف دون رد، ليتأهل إلى دور الـ16 مستكملاً مشواره في الكأس بانتصار رائع بثلاثية نظيفة على حرس الحدود، ليضرب موعداً في الدور ربع النهائي.

وعلى الجانب الأخر فقط صعد الإنتاج الحربي على حساب بترول أسيوط بعد أن انتصر عليه بهدف نظيف دون رد، ليتأهل إلى دور الـ16 ليواجه الجونة وينتصر عليه بنفس النتيجة (1-0)، وبالطبع يسعى للفوز ببطولة الكأس حيث لم يتبقى له أي بطولة يستطيع التنافس عليها سوى هذه البطولة، ولا سما أنه لن يفرط فيها، على الجانب الآخر فسيحاول الإنتاج الصمود في وجه الفارس الأبيض ومحاولة خطف هدفاً حاسماً يستطيع أن يتأهل به على حساب القلعة البيضاء.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا الاهرام سبورت لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا