الارشيف / رياضة / Sport360

سبب غياب مارتينيز عن تشكيلة البايرن الأساسية ضد



أعلن زين الدين المدير الفني الفرنسي لفريق نادي ريال مدريد الإسباني عن التشكيلة الرسمية للميرينجي في موقعة بايرن ميونخ الألماني بعد قليل على ملعب سانتياجو لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت تشكيلة اللوس بلانكوس الرئيسية في مواجهة الفريق البافاري مفاجآة من العيار الثقيل، تتمثل في إجلاس اللاعب الأساسي في مركز الارتكاز الدفاعي في وسط الملعب، البرازيلي على مقاعد البدلاء والدفع بالكرواتي ماتيو كوفاسيتش بدلًا منه.

كما اختار أسطورة الكرة الفرنسية الزج بلوكاس فاسكيز الجناح الأيمن في مركز الظهير الأيمن في غياب الإسباني داني كارفاخال، مع وجود الجوكر ناتشو، اللاعب الإسباني على دكة البدلاء.

ربما يكون التفسير الوحيد وراء قرار بعدم البدء بكاسيميرو هو مشاركة اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في مباراة ليجانيس الأخيرة في الدوري الإسباني السبت الماضي وإكماله الـ 90 دقيقة، وبالتالي فإن اللاعب ربما يشعر بالإرهاق ولن يكون قادرًا على اللعب 90 دقيقة في مباراة بحجم إياب نصف نهائي التشامبيونزليج ضد خصم عتيد مثل فريق المدرب يوب هاينكس.

على الجانب الآخر، ربما يريد الاستفادة من رؤية كوفاسيتش في صناعة اللعب وتقديم التمريرات المفتاحية لمباغتة رفاق بلال ريبيري من خلال الهجمات المرتدة السريعة.

البعض قد يرى وجود مخاطرة غير محسوبة من جانب “زيزو” بعدم الدفع بكاسيميرو منذ بداية المباراة، حيث يلاحظ الجميع أن البرازيلي كان سببًا رئيسيًا في صلابة في أوروبا، وأن اللاعب منذ عودته إلى صفوف الفريق الملكي، يقدم الإضافة الحقيقية في خط الوسط ويعتبر رمانة الميزان وترمومتر أداء فريق العاصمة الإسبانية، وبالتالي فإن عدم تواجده في مباراة من هذا الحجم وبهذه الأهمية يُعد مقامرة قد لا يحمد عقباها.

وقد يرى البعض الآخر أن ربما فقد بعضًا من ثقته في ، بعد استبداله بين شوطي مباراة يوفنتوس على ملعب سانتياجو في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، وأن ثقة الدائمة في نجم الإنتر السابق، كوفاسيتش مع الدفع به في لقاءات أمام هي وراء هذا القرار المفاجئ.

تابع مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة

في معركة الوصول للنهائي الثالث على التوالي أمام بايرن ميونخ .. فيديو

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا