رياضة / Sport360

“تجربة مؤمن سليمان” سلاح خالد جلال للاستمرار في



تثق نسبة كبيرة من جماهير في قدرات المدرب الحالي “المؤقت” خالد جلال، على انتشال الفريق من كبوته، خاصة بعدما قدم أوراق اعتماده رسمياً بفوز غائب منذ سنوات على الأهلي في مسابقة الدوري.

واستطاع زمالك خالد جلال أن يحقق تعادل وانتصارين في 3 مباريات، في بداية تبدو مبشرة، للمدرب الذي أعقب إيهاب جلال، بعدما رحيل الأخير نتيجة سلسلة من النتائج السلبية.

ويبدو خالد جلال أمام فرصة لتكرار تجربة مؤمن سليمان مع الزمالك، وأن يتحول من مؤقت إلى دائم، خاصة أن ملامح التجربة ذاتها تتكرر.

ففي أغسطس 2016 تولى سليمان تدريب الزمالك خلفا لمحمد حلمي، بعدما كان من المقرر أن ينضم للجهاز الفني لحلمي، لكنه في غضون أسبوع أطاح بالإسماعيلي من نصف نهائي كأس بفوز ساحق 4-0، قبل أن يهزم الأهلي 3-1 في نهائي البطولة، ويتوج باللقب.

ليستمر بعد ذلك سليمان حتى نهاية ديسبمر 2016، ومر بالعديد من المنحنيات صعودا وهبوطا، ووصل لنهائي دوري أبطال أفريقيا قبل ان يخسر من صن دوانز الجنوب أفريقي 3-1.

وربما تساعد الظروف الحالية خالد جلال على تكرار نفس التجربة، خاصة بعد خروج الأهلي من كأس ، فضلا عن عدم وجود اتفاق نهائي ورسمي مع السويسري كريستيان جروس لتولي تدريب الفريق، ما يطيل أمد الجهاز الحالي.

تابع مباراة ضد بايرن ميونخ في لحظة بلحظة

تابع مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا