رياضة / Sport360

بنزيما يقتل ريمونتادا بايرن ميونخ ويعادل النتيجة لصالح .. فيديو



أعلن المدرب الألماني يوب هاينكس المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن تشكيلة فريقه التي تستعد لخوض مباراة العودة أمام ريال مدريد في نصف نهائي بعد أقل من ساعة من الآن على ملعب سانتياجو .

ودفع الألماني يوب هاينكس باللاعب الفرنسي توليسو بجوار الإسباني تياجو ألكانتارا في خط وسط بايرن ميونخ بدلاً من المصاب آرتورو فيدال الذي غاب عن لقاء الذهاب وبديله خافي مارتينيز الذي عوضه الأسبوع الماضي.

 4-3-3 أم 4-2-3-1 ؟

الشكل الخططي لبايرن ميونخ مجهول حتى انطلاق المباراة فالفريق كثيراً ما استخدم الطريقتين، لو كان في عقل هاينكس استخدام 4-3-3، فسنجد الفرنسي توليسو كلاعب ارتكاز وحيد أمام خط دفاع بايرن ميونخ وأمام ثنائي وسط ملعب الإسباني تياجو ألكانتارا والكولومبي خاميس رودريجيز، وجناحين تحت روبيرت ليفاندوفسكي فرانك ريبيري وتوماس مولر.

ولكن في 4-2-3-1 سنجد أن بايرن ميونخ ويوب هانيكس استغنى عن دور لاعب الارتكاز الذي لعبه خافي مارتينيز في الذهاب ويتواجد الآن الإسباني على دكة البدلاء.

وسيكون في وسط الملعب بايرن ميونخ على دائرة الوسط تياجو ألكانتارا وبجواره الفرنسي توليسو وأمامهم لاعب وسط مهاجم توماس مولر وعلى يساره فرانك ريبيري وعلى يمينه خاميس رودريجيز أو تبادل الأدوار بين خاميس ومولر وفي الهجوم وحيداً روبيرت ليفاندوفسكي.

ويدخل بايرن ميونخ اللقاء الصعب خصوصاً بعد هزيمته في لقاء الذهاب على ملعبه أليانز أرينا بهدفين إلى هدف، وهو بحاجة للفوز بفارق هدفين عن .

تابع مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا