رياضة / Sport360

سالم الدوسري ينضم لتدريبات الاخضر في ماربيا .. والعويس يؤدي طول الإعداد بشكل مثالي



انضم لاعب فريق فياريال الإسباني سالم الدوسري إلى معسكر المنتخب الوطني الأول المقام حاليًا في مدينة ماربيا الإسبانية، والذي يمثل المرحلة الرابعة من مراحل الاستعداد للمشاركة في 2018.

ومنحت إدارة النادي الإسباني الضوء الأخضر للاعب في الانضمام لمعسكر المنتخب والمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما أمام الجزائر واليونان.

في معركة الوصول للنهائي الثالث على التوالي أمام بايرن ميونخ .. فيديو

ميدانيًا، واصل لاعبو المنتخب الوطني الأول تدريباتهم اليوم الثلاثاء بحصتين تدريبيتين، وخصص المدير الفني للمنتخب خوان انطونيو بيتزي حصة تدريبية في الفترة الصباحية على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي .

بدأت بالجري حول الملعب، بعدها تمارين الإحماء، ثم تمرين التمرير، تلى ذلك تمرين تغير اتجاه اللعب في مساحات مختلفة، بعدها قسم بيتزي اللاعبين لثلاثة مجموعات ليجري تقسيمه على نصف مساحات الملعب، واختتمت الحصة بتمارين الإطالة.

تابع مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة

وفي الفترة المسائية أجريت الحصة التدريبية على ملعب الغولف بمركز ماربيا الرياضي، بدأت بتماربن الإحماء، ثم الجري متطقع بمسافات مختلفة، واختتمت الحصة بتمارين الإطالة.

وسيجري المنتخب الوطني صباح  الأربعاء حصة تدريبية مسائية عند الخامسة والنصف صباحًا “بتوقيت أسبانيا” على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي.

إلى ذلك، أكد حارس المنتخب محمد العويس أهمية المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي في رفع المعدل اللياقي لجميع اللاعبين والوصول إلى مستوى واحد ليكون الجميع في جاهزية عالية.

وعن توقيت المعسكر قال: “الوقت طويل ونسعى لاستثماره بالشكل المثالي الذي يحقق أهداف المدير الفني من أجل أن نكون في كامل جاهزيتنا للبطولة الأقوى”.

واختتم العويس حديثه قائلاً: “التركيز عالي لدى الجميع في استغلال هذه الفترة كون الهدف واحد هو تمثيل الوطن خير تمثيل”.

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا