الارشيف / رياضة / نجوم مصرية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة وكمبالا اليوم الثلاثاء 15 مايو في دوري ابطال افريقيا مباشرة



إذا كنت تأمل في مشاهدة مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2018 ضد كمبالا مساء الثلاثاء ، يمكنك ذلك بكل سهولة من خلال قراءة هذا المقال، والذي من خلاله سنتعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة وكمبالا..

القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي وكمبالا سيتي

تمتلك باقة قنوات بي إن سبورت القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولات الأندية الإفريقية منذ سنوات بشكل حصري بالتعليق العربي على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمشتركي الباقة فقط، حيث تذاع البطولات الأفريقية بالكامل بشكل مفتوح، ولكن ما هي الطرق المجانية لمشاهدة مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2018.

الطريقة الأولى: استقبال قناة النيل للرياضة الأرضية، أو القناة الثانية الأرضية، وذلك عن طريق الإيريال الأرضي، حيث تنص قوانين الاتحاد الأفريقي على أحقية الدولة التي تلعب المباريات على ملاعبها في نقل تلك المباريات مجاناً ولكن على التردد الأرضي،  ولكن ذلك لمباريات الأهلي على ملعبه فقط، أما خارج ملعبه مثل مباراة اليوم ضد كامبالا، فإليكم أحد الطريقتين الثانية أو الثالثة.

معرفة طريقة استقبال النيل للرياضة الأرضية
الطريقة الثانية: إذا كنت تمتلك طبق بحجم 180 سم فأكثر، فيمكنك مشاهدة مباريات دوري أبطال أفريقيا بكل سهولة عن طريق نظام الفيد، وهو النظام المتاح على قمر يوتلسات 7، وهو ظهور تردد قناة بدون لوجو قبل بداية المباريات بدقائق قليلة، تنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا من المصدر، ويتم التنويه على هذا التردد قبل المباراة مباشرة من خلال مواقع متابعة أحدث الفيدات.

الطريقة الثالثة، تتمثل في استقبال ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكمبالا ، والتي يمكنكم الحصول عليها بكل سهولة من هنا.

 

إقرأ أيضاً



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا نجوم مصرية لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا