رياضة / Sport360

بث مباشر لاحداث مباراة الأهلي وكامبالا سيتي اليوم لحظة بلحظة



الدقيقة 13: فرصة خطيرة للأهلي من ركلة حرة بحدود منطقة الجزاء يحصل عليها جابر

الدقيقة 11: محاولة لكمبالا سيتي وإبعاد من دفاع الأهلي، وهجمة مرتدة يفقد باكا السيطرة عليها

الدقيقة 10: انفراد من جابر بالمرمى، ليخرج حارس كمبالا خارج منطقة الجزاء ويستخلص الكرة ويشتتها

بدأ الأهلي المباراة بضغط مبكر واستغلال الأطراف بحثا عن ثغرات في دفاع كمبالا سيتي الذي حاول امتصاص حماس الأهلي وتهدئة اللعب مع بناء هجماته من وسط الملعب في أول 5 دقائق

——————-

يلتقي الأهلي المصري نظيره كامبالا سيتي الأوغندي عند الساعة  الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة على ملعب مانديلا الوطني بالعاصمة الأوغندية كامبالا في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ينشر موقع “سبورت 360 ”  بث مباشر لاحداث مباراة وكامبالا اليوم لحظة بلحظة

ويدخل الأهلي المواجهة الإفريقية باحثاُ عن تحقيق الفوز على نظيره الأوغندي والحصول عن نقاط المباراة الثلاث لتعويض التعادل أمام الترجي في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل فريق كمبالا سيتي الأوغندي، المركز الرابع والأخير في المجموعة ، بخسارته أمام تاون شيب رولرز، بطل بتسوانا، على ملعب الأخير بهدف دون رد.

ويملك الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة، الكثير من المواجهات مع الفرق الأوغندية، حيث التقى الأهلي بفرق أوغندا، في 10 مباريات، حقق خلالها 6 انتصارات، وخسر في 3، وتعادل في مباراة وحيدة، سجل الأهلي 21 هدفًا بينما استقبلت شباكه 11هدفًا، لكنها المواجهة الأولى أمام كامبلا سيتي، في مشواره القاري، وللمفارقة، المواجهة تأخرت بين الفريقين لمدة 40 عامًا، حيث كان من المقرر أن يلتقي الفريقان في نسخة 1978، في دور الـ16، إلا أن الأهلي اعتذر حينها عن المشاركة في المسابقة.

تعرف على التشكيل الرسمي قبل بداية البث مباشر لاحداث مباراة وكامبالا اليوم لحظة بلحظة

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي – سعد سمير – محمد نجيب – محمد هاني – صبري رحيل – حسام عاشور – عمرو السولية – وليد سليمان – جابر – باكا – مروان محسن

تشكيل كمبالا سيتي: لوكواجو – أواني – أوكوت – كافوما – كيزا – كيرابيرا – صدام – بولوتو – أوكيلو – نوندا – شعبان

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا