رياضة / Sport360

الكشف عن أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الـ “NBA”



ليبرون جيمس

قدم ليبرون جيمس كل شيء في اللقاء الثاني الذي جمع بين فريقه كليفلاند كافالييرز ضد بوسطن سلتيكس في نهائي القسم الشرقي ، لمنافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين.

جيمس حقق التريبل دبل اليوم ، حيث سجل 42 نقطة وقدم 12 تمريرة حاسمة واستحوذ على عشر كرات مرتدة ومع ذلك بوسطن يتغلب بفارق 13 نقطة بفضل تألق جماعي للاعبين دفاعا وهجوما.

ليبرون الرهيب تألق بشكل ملفت في الربع الأول الذي سجل به 21 نقطة بمفرده وبتسديدات غاية بالصعوبة ، لكن مع الأسف الفريق لم يسعفه فيما تبقى من عمر اللقاء.

مستوى لاعبي الكافز كان مخيب جدا للآمال من جورج هيل إلى جي ار سميث ، فقط ليبرون وكيفن لاف قدموا مباراة كبيرة وبعدهم كايل كورفر الذي قدم نصف أول ممتاز , لكن الفريق بشكل عام غير قادر على مجاراة حيوية قوة بوسطن الجماعية ولا يجد حلول لهم , وفريق فقير فنيا بكل معنى الكلمة.

ليبرون سجل للمرة الخامسة هذا البلاي أوف أكثر من 40 نقطة ، حقق تريبل دبل , والفريق لا يستطيع أن يهزم بفارق قليل حتى مما يدل على ضعف كبير جدا.

جدير بالذكر أن بوسطن فاز 107 – 94 ليتقدم 2-0 على كافالييرز ، خلال السلسلة التي يحسم على أساسها الأفضل في 7 مباريات ممكنة.

التدريبات الأخيرة لفريق أتلتيكو مدريد قبل نهائي الدوري الأوروبي

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا