رياضة / Sport360

مورينيو وجابي.. السخرية من الدوري الأوروبي ثم الفوز به!



تنطلق في يوم السبت الموافق 26 مايو الحالي مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ريال مدريد وليفربول، وسيحاول الريال تحقيق إنجاز تاريخي بالفوز بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي وللمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

بينما سيحاول الفريق الإنجليزي أن يرفع رصيده من الفوز بهذه البطولة إلى ستة ألقاب، ويعلق عشاق الريدز آمالاً كبيرة على نجم الفريق وهداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعبيه؛ المصري محمد صلاح، والذي قدم موسماً مثالياً لم يتوقعه أحد.

ويتذكر جمهور كرة القدم مواجهة قريبة لعب فيها صلاح ضد في ، وهي مواجهة دور الـ16 في عام 2016 عندما كان صلاح لاعباً في روما، وفاز الريال بهذه المواجهة بهدفين نظيفين ذهاباً في روما، ثم فاز بنفس النتيجة في مباراة العودة في مدريد.

ومن مقاطع الفيديو المتداولة مؤخراً بسبب النهائي المرتقب؛ مقطع فيديو يعرض المواجهة التي شهدتها مباراة الذهاب في هذا العام (2016) بين وسيرجيو ، وتفوق الإسباني في تلك المباراة على المصري الذي لم يسجل في المبارتين، لكن صلاح الذي سيواجههم في هذه المرة لاعب مختلف تماماً بالتأكيد!

وكان مدافع قد تحدث عن مواجهة الدوري الإنجليزي في النهائي قائلاً: “شاهدنا ما يستطيع صلاح أن يفعله في هذا الموسم، لكنه سيكون واحداً من 11 لاعباً سنواجههم في ، وقد لعبت في مسيرتي ضد أفضل المهاجمين في العالم، وكثير منهم من الأفضل في التاريخ”.

وأضاف: “بالنسبة لي؛ لا يوجد خوف أبداً، يوجد احترام، لكن لا خوف مطلقاً”!

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا