الارشيف / رياضة / Sport360

بسبب جريزمان.. لم يهنئ أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الأوروبي



أعلن نادي بورتو البرتغالي، والحارس الإسباني إيكر كاسياس توصلهما إلى اتفاق لتمديد إقامة حارس مرمى السابق في ملعب “دراغاو” لمدة عام آخر.

وأعلن بورتو التجديد مساء اليوم الخميس، فيما سبقهم كاسياس بعد ظهر اليوم في إعلان التمديد عبر تغريدة له في حسابه الرسمي على تويتر، قال فيها: “اليوم هو يوم سعيد جدا بالنسبة لي! سوف أستمر لعام آخر مع بورتو. بالتأكيد هذه خاتمة مثالية لموسم رائع. شكرا على الدعم.”

ووفقا لتقارير صحفية برتغالية حارس المرمى الإسباني وافق على تخفيض راتبه ليتمكن من البقاء لموسم آخر في بورتو. ولم يتم تحديد مبلغ خفض الراتب، والذي كان واحدا من العوائق الرئيسية لمواصلة كاسياس.

ويرجع هذا إلى أن بورتو يخضع لـ “قيود الميزانية من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم”.ووفقا للصحيفة البرتغالية “جورنال دي نوتيسياس”، أحد الأسباب الرئيسية لبقاء كاسياس هو التكيف الجيد للاعب وعائلته مع الأجواء في بورتو داخل وخارج الملعب.

وكرر كاسياس (36 عاما) في عدة مناسبات أنه سعيد جدا في المدينة البرتغالية ، حيث فاز للتو بلقب الدوري الأول. وقال في الأسبوع الماضي عقب التتويج “منذ أن وصلت في اليوم الأول تعاملوا معي بالكثير من المودة”.

اقرأ المزيد



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا