رياضة / صدى البلد

ندوة لـ الاتحاد العربي لليد عن إصابات مفصل الكتف بالإسكندرية



أعلن الإتحاد العربي لكرة اليد عن تنظيم ندوة طبية تثقيفية عن إصابات الملاعب فى كرة اليد، يلقيها عدد من كبار أساتذة الطب والعلاج الطبيعي، تحت إشراف الدكتور محمود العدل نائب رئيس اللجنة الطبية، وذلك يوم الاثنين الموافق ٢٢ أكتوبر الجاري، على هامش دورة المدربين المقرر إقامتها أثناء البطولة العربية للأندية بمدينة الإسكندرية منتصف الشهر الجاري.

وسيتم إصدار كتاب خاص عن إصابات الكتف لدى لاعبي كرة اليد وتوزيعه مجانا على المشاركين، وقد أعلن ذلك رئيس الاتحاد العربي محمد المنيع الذى قال أن هذا النشاط يأتى فى ضوء جهود الإتحاد العربي للعمل فى اتجاهات متعددة لدعم عناصر اللعبة من مدربين وأطباء وأخصائي علاج طبيعى وتثقيفهم.

وشكر رئيس الإتحاد العربي اللجنة الطبية على جهودها والنشاط الكبير الذي يقوم به نائب رئيس اللجنة الدكتور محمود العدل كبير خبراء الطب الرياضى بالعالم العربى.

وقال المنيع: "قريبا سنعلن برنامج كبير وطموح فى مجال الطب الرياضى وإصابات الملاعب، وذلك بالتعاون مع واحدة من أكبر الجامعات المصرية، وننتظر الموافقات اللازمة والدراسة وسنعلن عنها قريبا"، مضيفا: "نحن بصدد إعلان برنامج لجنة المدربين الطموح خلال 2019-2020 وسيكون برنامج كبير لدعم المدربين فى الوطن العربي" .

جدير بالذكر أن الإتحاد العربي لكرة اليد قد أقام عدد من دورات المدربين و المراقبين والحكام خلال السنوات الماضية على هامش بطولات الإتحاد، وكذا أقام ندوة للإعلاميين بالتعاون من الإتحاد العربي للصحافة الرياضية.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا صدى البلد لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا