الارشيف / رياضة / سوبر كورة

تريزيجيه أكثر اللاعبين دقة في التصويب علي مرمي الخصوم بالدوري التركي

  • 1/2
  • 2/2



حقق النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا رقماً مميزاً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى التركي.

وتصدر محمود تريزيجيه قائمة أكثر اللاعبين دقة فى التسديد على مرمى الخصوم بعد مرور 8 مراحل على اطلاق مسابقة الدورى التركي، حسبما ذكر موقع "فوتبول أرينا".

وقام محمود تريزيجيه بتنفيذ 17 تسديدة على مدار 8 مباريات شارك بها مع قاسم باشا بمسابقة الدورى التركي، فيما جاء فى المركز الثانى زميله السنغالى مباى ديانى متساويًا مع الكولومبى هوجو رودليجا مهاجم طرابزون سبور بـ14 تسديدة.



وتفوق محمود تريزيجيه على روبينيو نجم منتخب البرازيل ونادي الاسباني السابق، والذي يلعب حالياً في صفوف سيفاس سبور، بعدما حل خامساً في قائمة أكثر اللاعبين دقة فى التسديد على مرمى الخصوم بـ 12 تسديدة.

ويستعد محمود تريزيجيه المحترف فى نادي قاسم باشا التركي للمشاركة مع المنتخب الوطني في مباراتي سوازيلاند المحدد لهما 12 و16 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

وشارك محمود تريزيجيه فى 4 مباريات مع قاسم باشا بمسابقة الدوري التركي عقب انتهاء مشاركته مع منتخب أمام النيجر في المباراة التي جمعتهما في الثامن من سبتمبر الماضي بملعب "برج العرب" ضمن منافسات الجولة الثانية والتي انتهت بفوز "الفراعنة" بسداسية نظيفة.

وتمكن محمود تريزيجيه من تسجيل "هدفين" مع قاسم باشا خلال المباريات الـ 4 وذلك في شباك طرابزون سبور وجوزتيبي، كما تمكن من صناعة "هدفين" أمام الاخير.

وتوج محمود تريزيجيه بلقب أفضل لاعب في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري التركى، بعدما سجل "الفرعون المصري" هدفًا وصنع "هدفين" فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية بملعب "قاسم باشا".

 

 

 

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا سوبر كورة لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا