رياضة / صدى البلد

الأهلي يشيد بالسفير المصري في كوت ديفوار لتسهليه سفر الفريق إلى أبيدجان



أشاد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي بالجهود الكبيرة من جانب السفير محمد فاروق الحمزاوي، سفير في كوت ديفوار الذي عمل على تسهيل الأمور المتعلقة بسفر الفريق إلى أبيدجان خلال الأيام المقبلة؛ للمشاركة في منافسات بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري.

وأوضح «هاني النجدي» مدير الفريق أنه على تواصل مستمر مع السفير المصري في أبيدجان، والذي بدوره أبدى اهتماما كبيرا ببعثة الأهلي، وأصدر تعليماته بتسهيل كافة الإجراءات لراحة البعثة، إلى جانب قيامه بالتواصل المستمر مع اللجنة المنظمة للبطولة؛ للوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة بها.

وحرص السفير على إطلاع الجهاز الإداري للأهلي على الأوضاع داخل أبيدجان وحالة الطقس والترتيبات الأمنية وكافة المعلومات التي تحتاجها بعثة الفريق؛ من أجل اللعب في أجواء مناسبة للمنافسة على لقب البطولة، فيما أكد الحمزاوي تواجده في المطار؛ لاستقبال بعثة الفريق فور وصولها إلى العاصمة أبيدجان.

ووجه الجهاز الفني للفريق الشكر للسفير على اهتمامه الكبير، والدور الذي يقوم به؛ لتوفير الأجواء المناسبة للفريق خلال البطولة، في إطار العلاقات القوية بين النادي وسفارات بالخارج.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا صدى البلد لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا