الارشيف / رياضة / Sport360

قد يخسر 320 مليون يورو بانتهاء عقود إحدى لاعباً !



قد يشهد صيف عام 2019 ثورة في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في ظل وجود تشكيلة ممتلئة من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في تلك الفترة.

ويشهد يوم الـ30 من شهر يونيو 2019 انتهاء عقود إحدى عشر لاعباً في ، وعدد لا بأس به يتواجدون في التشكيلة الأساسية للفريق.

ويعاني من سوء تذبذب النتائج والأداء ، وهنالك من يرجح السبب إلى عدم صلاحية اللاعبين المتواجدين تحت قيادة المدرب البرتغالي ، وآخرين يخالفون الرأي ويعتقدون أن المشكلة ليست به بل بمن يقودهم.



ويُظهر موقع “ترانسفير ماركيت” المختص باحصائيات اللاعبين وجود إحدى عشر لاعباً تنتهي عقودهم في 30 يونيو القادم ، وهم :

حراسة المرمى : الإسباني ديفيد .

خط الدفاع : الإيطالي ماتيو دارميان – الإنجليزي فيل جونز – الإنجليزي كريس سمولينج – الإنجليزي لوك شاو.

خط الوسط : الإكوادوري أنتونيو – والإسباني خوان ماتا – والإسباني أندير هيريرا – والإنجليزي أشلي يونج – والبلجيكي أندرياس بيريرا.

خط الهجوم : الفرنسي أنتوني مارسيال.

وبالعودة للأخبار الصحفية ، فإن يقود فعلاً مفاوضات كبيرة لتجديد عقود لاعبيه من أجل الحفاظ عليهم في الميركاتو الصيفي المقبل ، لكن المفاوضات ليست مع اللاعبين كافة ، بل ببعضهم سواء لأهميتهم أو لتفادي رحيلهم بشكلٍ مجاني والاستفادة ماديا منهم على الأقل.

وتجري مفاوضات “الشياطين الحمر” مع كل من ديفيد وفيل جونز وكريس سمولينج ولوك شاو وخوان ماتا وأندرياس بيريرا وأندير هيريرا وأنتوني مارسيال ، ويبدو أن النادي لا يفكر بالحفاظ على الثلاثي ماتيو دارميان وأشلي يونج وأنتونيو .

وبالعادة يلعب بكل من وفيل جونز وكريس سمولينج ولوك شاو وأنتونيو وأشلي يونج بشكلٍ كبير ، بينما يتواجد البقية في تشكيلة الأساسية.

وعند التحدث عن القيمة المالية ، فإن سعر اللاعبين الإحدى عشر – وفقاً لترانسفير ماركيت – تبلغ 320 مليون يورو ، وقيمة 70 مليون يورو وأنتوني مارسيال 65 مليون يورو لوحدهما.

5 مرشحون لخلافة فالفيردي في

اقرأ المزيد

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا