الارشيف / رياضة / Sport360

تعرف على تشكيلة الأخضر والبرازيل في سوبر كلاسيكو

  • 1/2
  • 2/2



اهتمت صحف البرازيل بالودية المرتقبة التي ستقام بين منتخبها أمام الأخضر مساء الجمعة على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في ثاني مباريات الدورة الدولية الودية التي تستضيفها المملكة من فترة 11 أكتوبر حتى 16 من الشهر ذاته.

وابرزت الصحف أهمية ودية البرازيل أمام الأخضر إذ اعتبرتها اعداد جيد لمنتخبها خلال فترة التوقف بسبب انشغال عديد من منتخبات العالم بالأجندة الدولية.

كما أشارت ان الدورة الدولية الودية تُعد بداية تصحيح مسار البرازيل بعد الظهور المُخيب في نهائيات 2018 والخروج في دور ربع نهائي أمام بلجيكا في مفاجئة من العيار الثقيل.



Capture

وبدورها أعدت صحيفة .lance.com تقريراً تحدثت فيها عن ابرز نجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم التي من المقرر مواجهة البرازيل إذ على على رأس هؤلاء حارس الأهلي، محمد العويس، بجانب ظهير أيمن الهلال، محمد البريك.

وسلطت الصحيفة ايضاً الضوء عن قلب دفاع النصر،عمر هوساوي، الذي تألق خلال دفاعه عن ألوان الأخضر في نهائيات 2018.

أما صحيفة:”gazetaweb.globo” فأقرت على أن البرازيل بقيادة تيتي استعدت جيداً في معسكر لندن قبل ودية المنتخب السعودي إذ يعي المدرب جيداً الأسلحة التي يمتلكها بيتزي بعد ظهورهم بشكل مشرف في مونديال روسيا.

كما اوضحت بإن تيتي يرغب في الاستغلال الدورة الدولية الودية للاستعانة بخدمات جميع لاعبو المنتخب لتقيمهم قبل  الاختبارات الجادة والرسمية من أجل الوقوف على السلبيات والايجابيات وايجاد حلول لها.

gegte

اقرأ المزيد

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا