رياضة / نجوم مصرية

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة والترجي التونسي اليوم 9 نوفمبر في دوري أبطال أفريقيا



سنتعرف من خلال تلك المقالة على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ومن المتوقع أن تكون المواجهة قوية بين فريقين سبق لهما الحصول على لقب البطولة الأفريقية خلال الخمس سنوات الماضية، مما يجعل تلك المواجهة صعب التكهن بنتيجتها رغم أفضلية بطل الواضحة خلال الفترة الماضية.

مباراة الأهلي والترجي التونسي ستلعب في ملعب رادس بالعاصمة التونسية تونس، وسط حضور جماهيري من المتوقع أن يقترب من 60 ألف متفرج،  حيث نفذت تذاكر اللقاء النهائي بعد ساعات قليلة من طرحها وباتت غير متاحة في المنافذ الرسمية للبيع، وكان قد انتهي لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مما يعزز صفوف نادي القرن في حمل لقب البطولة الأقوى في أفريقيا.

وصعد النادي الأهلي إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على وفاق سطيف 3-2 في مجموع المباراتين في نصف نهائي البطولة، أما الترجي نحخ في الفوز على أول أغسطس في مباراة العودة بإربعة اهداف مقابل هدفين، ليحجز مقعداُ له في نهائي المسابقة التي يرغب في الحصول عليها للمرة الثالثة في تاريخة.



القنوات الناقلة لمباراة والترجي

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل التصحيح
أرينا سبورت يوتلسات 11512 30000
أرينا سبورت هيلاس سات 11135 30000

تلك هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي، وبالتأكيد ستقوم قناة بي ان سبورت المشفرة بنقل اللقاء بتعليق المعلق المصري .


ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا نجوم مصرية لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا