رياضة / Sport360

سولاري يقنع إدارة بالإبقاء عليه ولكن !

أوضح رونالد جونزاليس ، المدرب المؤقت لمنتخب كوستاريكا أن حارس ريال مدريد كيلور نافاس طلب إعفائه من تمثيل منتخب بلاده مؤقتا بسبب وضعه غير المستقر في .

حارس المرمى الذي كانت رسميته لا تناقش تحت قيادة ، حيث كان الحارس الأساسي في حقبة تاريخية عرفت تتويج الفريق بثلاثة ألقاب تواليا في في آخر 3 سنوات، إلا أنه بدأ يخسر مكانه لصالح القادم الجديد تيبو كورتوا، منذ رحيل المدرب الفرنسي.

وبدأ كيلور نافاس بتقاسم الدقائق مع الحارس البلجيكي تحت قيادة جوليان لوبيتيجي، حيث أصبح حارس دوري الأبطال، مقابل استحواذ كورتوا على حراسة مرمى الفريق في الدوري الإسباني، إلا أن وضعيته ستعرف منحى خطير مع المدرب المؤقت سانتياجو سولاري، الذي يتجه لركنه على دكة الاحتياط، وجعل كورتوا الحارس الأساسي في جميع البطولات.

ودخل حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا قائمة خاصة في ، حين كان أكبر مفاجآت تشكيلة سانتياجو سولاري لمواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة 4 من دور مجموعات .

وكانت تلك هي أول مباراة لكورتوا في هذا الموسم، بدلا من كيلور نافاس الذي حرس مرمى الفريق في المباريات 3 السابقة. وتعتبر هذه إشارة كبيرة بشأن قربه من السيطرة على حراسة مرمى النادي الملكي والتي تقاسم دقائقها مع المدرب المقال جوليان لوبيتيجي.

وبطلب من كيلور نافاس أوضح رونالد جونزاليس أن حارس المرمى لن يكون ضمن قائمة منتخب كوستاريكا لمواجهتي تشيلي وبيرو وديا هذا الشهر، حيث سيكون بإمكان سولاري الاعتماد عليه بنسبة 100 ٪ في فالديبيباس ، في الفترة التي سوف يذهب فيها كورتوا مع بلجيكا لمواجهتي ايسلندا وسويسرا في دوري الأمم الأوروبية.

وقال رونالد جونزاليس في تصريحات صحفية: “وضع كيلور نافاس غير مستقر، وطلب إعفائه مؤقتا، للتركيز مع ..”

ويطمح نافاس إلى استعادة مكانته في من خلال هذه الخطوة الجريئة، بعدما أصبح يلعب في مسابقة كأس الملك فقط.

اقرأ المزيد

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا