رياضة / سوبر كورة

مورينيو يعلن جاهزية يونايتد لمواجهة السيتى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3



تحدث المدير الفني لفريق عن آخر المستجدات قبيل مباراة الديربي أمام المقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب الاتحاد، بقمة مباريات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

f239ebc38c.jpg

 

قال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم للحديث عن المباراة: "لا توجد أي إصابات جديدة يعاني منها الفريق، وذلك برغم المواجهة القوية التي خاضها الفريق خارج ملعبه مع اليوفي خلال منتصف الأسبوع، وهناك إمكانية لعودة لوكاكو إلى المباراة بعد غيابه عن اللعب مؤخرًا."



وتابع قائلا: "المهاجم البلجيكي كان قد تغيب عن مرافقة الفريق في رحلته إلى تورينيو ولكنه سوف يأمل في أن يشارك في المباراة التي ستقام على ملعب الاتحاد، وهي المواجهة المرتقبة التي تسبق بدء عطلة المباريات الدولية الجديدة."

1b3c8fb936.jpg

المدير الفني أعرب عن سعادته كذلك لإمكانية تواجد لاعبين من أصحاب الخبرة على مقعد البدلاء مرة أخرى لمساعدة الفريق على تغيير نتيجة المباراة - مثلما كان هو الحال في مواجهة اليوفي منتصف الأسبوع.

وأوضح مورينيو قائلا: “قلت خلال المباراة التي لعبناها في ملعبنا أم يوفنتوس أنني لم أقم بأية تغييرات لأنه لم يكن هناك لاعبون من أصحاب الخبرة الهجومية على مقعد البدلاء، وقد أصبح الوضع صعبًا للغاية في ظل عدم تواجد أليكسيس سانشيز ومروان فيلايني. الجميع كانوا يلعبون ولم يكن لدي أية تغييرات يمكنني القيام بها لإحداث تغيير. مقعد البدلاء القوي عادة يعني إمكانية الحصول على نقاط، وأمام اليوفي، كان لدينا مقعد بدلاء تمكن من مساعدتنا على تغيير دفة المباراة.”

ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة الديربي برصيد 29 نقطة، بينما يحتل المركز السابع بـ20 نقطة.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا سوبر كورة لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا