رياضة / Sport360

بايرن ميونخ يقرر مقاضاة مجلة “دير شبيجل” الألمانية

رويترز

موقع سبورت 360 – تتواصل المشاكل في نادي بايرن ميونخ بسبب النجم الكولومبي خاميس رودريجيز الذي يبدو وأنه لن يكمل مشواره مع العملاق الألماني حسب صحيفة “بيلد” الألمانية.

الصحيفة الألمانية أكدت بأن اللاعب قد تزمر كثيرا في المباراة الماضية بين بايرن ميونخ وفرايبورج، واعترض على جلوسه على دكة البدلاء طيلة المباراة، وقام بالصراخ في غرفة تبديل الملابس بسبب المدرب نيكو كوفاتش.

ونقلت صحيفة “آس” المدريدية عن الصحيفة الألمانية الآخرى، بأن خاميس رودريجيز قال بعد مباراة فرايبورج الأخيرة التي تعادل فيها بايرن ميونخ وابتعد عن صراع المقدمة:” نحن لسنا في فرانكفورت” بصوت عالي.

ويشير خاميس هنا إلى مدربه نيكو كوفاتش المدرب السابق لنادي أينتراخت فرانكفورت، مُلمحاً أن نجم بحجم اللاعب الكولومبي لا يجب أن يجلس على دكة البدلاء في أغلب مباريات الفريق ويتم استبداله عندما يشارك.

وفي نهاية شهر سبتمبر الماضي، قالت “بيلد” في خبر حصري لها بأن وكيل أعمال اللاعب وهو البرتغالي خورخي ميدنش سيتجمع مع مسؤولي النادي البافاري لبحث رحيله عن صفوف الفريق في شهر يناير المقبل ومن المرجح عودته مرة آخرى إلى ناديه السابق المعار منه نادي الإسباني.

وقد علق حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي الحالي لنادي بايرن ميونخ، بأن خاميس مُخطئاً (باللغة الإسبانية) بسبب غضبه الشديد بسبب تبديله في المباراة التي سبقتها ضد ماينز في الدوري الألماني.

جدير بالذكر أن خاميس رودريجيز هذا الموسم لعب حوالي 55% من دقائق مباريات فريق بايرن ميونخ حيث خاض 639 دقيقة من أصل 13 مباراة، ويبدو أن أيامه قليلة داخل أروقة النادي الألماني.

اقرأ المزيد

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا Sport360 لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا